دورى أبطال أوروبا.. هارى كين: يجب الحذر من قوة مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 07:59 م
دورى أبطال أوروبا.. هارى كين: يجب الحذر من قوة مانشستر يونايتد هارى كين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هارى كين، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أن منافسه مانشستر يونايتد يمر بفترة صعبة على مستوى النتائج، وذلك قبل اللقاء الذى يجمع بينهما على ملعب "أليانز أرينا"، عند الساعة العاشرة من مساء غدا الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وقال هارى كين فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "مانشستر يونايتد يمرون بفترة صعبة، ونتوقع رد فعل قوي من طرفهم، نريد فرض سيطرتنا على ملعبنا، ولكن علينا الحذر من نقاط قوتهم، علينا التأكد من صنعنا للكثير من الفرص".

وأضاف هاري كين "نحن نلعب على أرضنا أمام جماهيرنا، ونريد أن نُظهر ما نحن قادرون على فعله. يونايتد يتمتعون بلاعبين أصحاب سرعات، ولكننا نود السيطرة على المباراة".

وواصل النجم الإنجليزى "فريق مثل البايرن، والذي فاز بآخر 11 بطولة للدوري حتى الآن، هو في مكانة جيدة لتحقيق المزيد من النجاحات، هدفنا الأكبر هو استمرار النجاحات في بطولة الدوري، والعودة للفوز بالكؤوس أيضًا. أريد أن أساهم في كل ذلك".

واستكمل هاري كين "أنا أتعامل مع البطولات الثلاث بنفس الأهمية ولكن دوري الأبطال هي أكبر بطولة في العالم، والنهائي في ويمبلي سيكون مميزًا، إنه حيث يلعب منتخب بلادي دائمًا".

وواجه بايرن ميونخ منافسه مانشستر يونايتد 8 مرات بعد نهائي 99 الشهير، فاز البافاري في 4 منها وتعادلا 3 مرات وفاز مانشستر يونايتد مرة واحدة.

ويعد فوز يونايتد بنتيجة 3-2 في إياب ربع نهائي نسخة 2010 من دوري أبطال أوروبا، هي الخسارة التي منحت بايرن مقعدا في نصف النهائي بقاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين، لسابق فوز البافاري 2-1 في أليانز أرينا.

وإجمالا، التقى البايرن واليونايتد فى 9 مباريات، فاز البافاري في 4 مباريات وتعادلا 3 مرات، وفاز مانشستر يونايتد مرتين، وسجل البايرن 11 هدفا بايرن بينما أحرز مانشستر يونايتد 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة