تفاصيل إصابة النيجيرى جودوين مهاجم الطلائع وفرص مشاركته أمام إنبى

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 11:45 ص
تفاصيل إصابة النيجيرى جودوين مهاجم الطلائع وفرص مشاركته أمام إنبى النيجيري جودوين شيكا اوكوار
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت الفحص الطبى الذى خضع له النيجيري جودوين شيكا اوكوار مهاجم طلائع الجيش إصابته بشد خفيف لن يمنعه من خوض مباراة إنبى المقرر لها الأربعاء 27 سبتمبر الجاري على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الاسبوع الثانى لمسابقة الدوري المصري.

وتعرض جودوين لإصابة فى أول ظهور رسمى له بقميص طلائع الجيش فى مباراة البنك الأهلى بإفتتاحية الدوري أمس ولكن محمد الأسيوطى طبيب الطلائع وضع له برنامج تأهيلى ينفذه خلال الأيام المقبلة ليصبح جاهزاً للمشاركة أمام إنبى.

ونجح نادي طلائع الجيش في التعاقد مع النيجيري جودوين شيكا اوكوار، مهاجم التعاون الليبي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.
 
ووقع اللاعب على العقد، في حضور اللواء أيمن المصري، المشرف العام على الكرة، والعميد علاء السعدني مدير الكرة بالنادي، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين.
 
وكان جودوين قد خضع لفترة اختبار خلال معسكر الطلائع بالإسكندرية ونجح في لفت أنظار الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني ليطلب التعاقد مع اللاعب .

نجح فريق طلائع الجيش في تحقيق الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في الجولة الافتتاحية بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة.

أحرز أهداف المباراة لفريق طلائع الجيش يسري وحيد برأسية قوية في الدقيقة 62 من زمن المباراة، وعبدالرحمن شيكا في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة تصدر فريق طلائع الجيش الدوري المصري مؤقتا برصيد ثلاثة نقاط، بينما احتل البنك الأهلي المركز الأخير بدون نقاط وتلقيه هدفين في مرماه.

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة