نائب القطاع الميدانى بحياة كريمة: المجمعات الخدمية تقدم كل الاحتياجات للأهالى

الأحد، 17 سبتمبر 2023 10:47 ص
نائب القطاع الميدانى بحياة كريمة: المجمعات الخدمية تقدم كل الاحتياجات للأهالى مجمع خدمات تابع لمبادرة حياة كريمة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة لميس مكي، نائب رئيس القطاع الميداني بحياة كريمة، إن بني سويف من ضمن المحافظات التي وقع عليها الاختيار لدخول مركزين فيها بالمرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة وهما "ببا وناصر"، ويجرى العمل في مشروعات البنية التحتية للقرى.

أضافت لميس مكي، في مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن المجمعات الخدمية التي تنشئها مبادرة حياة كريمة بالقرى هدفها توفير كل الخدمات في مكان واحد للتسهيل على الأهالي دون الاحتياج للتنقل من منطقة إلى أخرى، كما أن المجمعات الزراعية تضم الجمعيات الزراعية ومخازن للحبوب ووحدات بيطرية، كما يجرى إنشاء نقاط للإسعاف والشرطة والمطافي بقرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وتابعت لميس مكي: "الصرف الصحي كان من الخدمات التي تفتقر إليها القرى بالمحافظات، ونعمل على مد شبكات الصرف الصحي وإنشاء المحطات وفقا لمساحات القرى، وكان لدينا من المرونة لتلبية الخدمات بصورة أفضل كفاءة للمواطن المصري".

وأكملت: "وجدنا أن هناك كثير من المواطنين يرغبون في تعليم أبنائهم ولكن لم تتوفر الفرصة، بسبب بعد المدارس عن المناطق التي يقطنون فيها، لذلك توفير الخدمات التعليمية للقرى لاستكمال المسيرة التعليمية للأبناء ومددنا المدارس بخدمات الإنترنت بالتعاون مع الشركاء الذين يعملون معنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة