تجديد مسلسل المانجا اليابانى One Piece لـ موسم ثانٍ

الأحد، 17 سبتمبر 2023 04:00 م
تجديد مسلسل المانجا اليابانى One Piece لـ موسم ثانٍ One Piece
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديد النسخة الحية المقتبسة من سلسلة الرسوم المتحركة والمانغا "القصص المصورة" اليابانية One Piece، لـ موسم ثانٍ، حيث أعلن صانع المسلسل Eiichiro Oda عن الخبر، حيث شكر أودا المعجبين على دعمهم وسأل المشاهدين عما إذا كانوا قد استمتعوا بالموسم الأول، الذي تم إطلاقه في أواخر أغسطس الماضى.

وصرح أدوا في فيديو أعلن من خلاله عن تجديد مسلسل One Piece  لـ موسم ثانى قائلا: "لقد أمضيت وقتًا طويلاً في العمل عليه مع نيتفلكس وTomorrow Studios. يبدو أن الناس في جميع أنحاء العالم يستمتعون بالمسلسل، مما يجعل العمل الشاق الذي قام به فريق الإنتاج يستحق كل هذا العناء حقًا".

وتابع أودا قائلا:"بعد أسبوعين من طرح مسلسل One Piece، قررت نيتفلكس تجديد العمل، وبذلك ستستمر مغامرات إيناكي وقبعات القش الحية، لكن سيستغرق إعداد السيناريو بعض الوقت، لذا يرجى التحلي بالصبر".

One Piece
One Piece

سلسلة الأحداث الحية One Piece التي تعتمد على مانغا Oda الأكثر مبيعًا والتي تحمل نفس الاسم (أصبحت فيما بعد سلسلة أنمي ناجحة)، حيث تتبع مونكي دي لوفي وطاقمه من القراصنة وهم يستكشفون عالمًا خياليًا من المحيطات التي لا نهاية لها والجزر الغريبة بحثًا عن الكنز المطلق، ليصبح ملك القراصنة القادم.

في 5 سبتمبر، بعد أسبوع واحد فقط من طرح مسلسل One Piece على نيتفلكس، تم الكشف عن أن العمل حطم الأرقام القياسية التي سجلتها المنصة سابقًا في الموسم الأول من مسلسل Wednesday والموسم الرابع من Stranger Things.

بينما تم تصنيف هذه العروض كأفضل عرض على البث المباشر منصة في 83 دولة عند إصدارها، ظهرت One Piece لأول مرة في المركز الأول في 84 دولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة