على فرج على القمة.. البطل المصرى يتوج بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش (إنفوجراف)

السبت، 16 سبتمبر 2023 09:51 م
على فرج على القمة.. البطل المصرى يتوج بلقب بطولة قطر الدولية للإسكواش (إنفوجراف) على فرج على القمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج المصري على فرج، المصنف الأول عالميا بلقب بططولة قطر الدولية للاسكواش، التى أقيمت بالدوحة فى الفترة من 6 إلى 16 سبتمبر الجاري، بعد التغلب على البيروفي دييجو إلياس بنتيجة 3 / 1، فى نهائي البطولة الذي أقيم اليوم السبت.
 
علي فرج
علي فرج
أبدى النجم المصري علي فرج سعادته الكبيرة بالفوز بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش للمرة الثالثة في تاريخه ، وللمرة الثانية على التوالي ، مؤكدا أن هذه البطولة كانت في غاية القوة والإثارة وتميزت من الناحية الفنية والتنظيمية .
 
وقال فرج : أشكر الجمهور الكبير على  على دعمهم ومساندتهم لي طوال اللقاء فقد حفزوني بكل قوة وأنا لا أشاهد مثل هذا الجمهور في أي مكان بالعالم لذلك أشكرهم من كل قلبي.
 
وأضاف : كما أشكر كريم درويش المدير الرياضي الذي يهتم بكل تفاصيل حياتي وأيضا أحمد عبدون وكيل أعمالي، وكذلك زوجتي نور الطيب التي تمثل إلهام لي ، فهي زوجة وأم ولاعبة وتعمل بكل جهد من اجل توفير كل الإمكانيات لي لأنافس على المستوى العالمي .
وعن منافسه البيروفي في المباراة النهائية اعترف فرج أن دييجو بطل كبير ، وقدم آداء جيد ومستوى عالي طوال منافسات البطولة ، وطريقة لعبه تتحدث عن نفسها .
أشار إلى أنه تنافس في باريس معه أيضا على اللقب وقال : أحب دائما أن أواجهه وأتطلع أيضا للمواجهة القادمة التي ستجمعنا سويا .
 
وأشاد فرج بالتنظيم الرائع للاتحاد القطري للبطولة ، مؤكدا أن هذا الحدث دائما ما يكون إستثنائيا بفضل الدعم الكبير وتواجد العديد من الشركات الراعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة