تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:15 م
تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الذى يخوض مواجهة برايتون فى الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون كالتالى..

أونانا، ليندلوف، مارتينيز، ريجيلون، دالوت، مكتوميناي، إريكسن، فيرنانديز، كاسيميرو، هويلوند، راشفورد.

Capture
 

ويبحث اليونايتد عن الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم للأمام، وفي المقابل يطمح في تقديم أداء مميز لخطف النقاط الكاملة لمواصلة التقدم للأمام ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

ويسعى فريق الشياطين الحمر إلى الرد على هزيمته 3-1 أمام آرسنال في المباراة الأخيرة حيث، يوفر مسرح الأحلام المكان المثالي للقيام بذلك.

كما يسعى المانيو لإيقاف سلسلة الخسائر ضد برايتون، حيث انتصر الأخير في المواجهات الثلاثة الأخيرة ضده وبدون شك سيبحث عن فوزه الرابع على التوالي.

ولم يخسر يونايتد أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز سوى أمام منافسين ليفربول خلال الفترة من ديسمبر 2000 ليناير 2002)، وأمام مانشستر سيتي خلال الفترة من أبريل 2013 إلى نوفمبر 2014.

بينما يستمر غياب كل من رافائيل فاران، لوك شاو، كوبي ماينو، تايريل مالاسيا، توم هيتون وأماد بسبب الإصابة، وكذلك ماسون ماونت أيضًا.

ويأتي برايتون في المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة