موعد الكلاسيكو الأول بين ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 12:19 م
موعد الكلاسيكو الأول بين ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد وبرشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن موعد الكلاسيكو الأول هذا الموسم، الذى يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدورى الإسبانى، حيث يلتقى الفريقان فى الجولة الـ11 من الليجا على ملعب البارسا "مونتجويك".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فمن المنتظر أن يكون الكلاسيكو الأول يوم السبت 28 أكتوبر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد الكلاسيكو بشكل رسمى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه إذا تم تأكيد هذا الموعد، فإن برشلونة سيحصل على راحة أقل من ريال مدريد قبل الكلاسيكو، حيث يستضيف البارسا نظيره شاختار دونيتسك يوم الأربعاء، 25 أكتوبر، في دوري أبطال اوروبا، بينما سيلعب ريال مدريد الثلاثاء.

ومن المقرر أن تلعب مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، يوم 28 أكتوبر 2023، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب مونتجويك الخاص ببرشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اختيار بث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، في تلك الساعة، يرجع للاستفادة من أكبر عدد من الجمهور ليشاهد اللقاء في جميع أنحاء العالم.

ويستعد برشلونة في الوقت الحالي لمواجهة ريال بيتيس غدًا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، بينما ينتظر ريال مدريد مواجهة يوم الأحد أمام ريال سوسيداد.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة