نقيب محامي درنة لتليفزيون اليوم السابع: المدينة أصبحت رمزا للمأساة الإنسانية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 02:00 ص
نقيب محامي درنة لتليفزيون اليوم السابع: المدينة أصبحت رمزا للمأساة الإنسانية أثار العاصفة دانيال علي مدينة درنة الليبية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة جديدة حول تطورات الأحداث في ليبيا، وتوابع الإعصار دانيال الذى أدى لوفاة وإصابة وفقد الآلاف من المواطنين خصوصا في مدينة درنة الليبية.

 

قال محمد اللافي نقيب المحامين في مدينة درنة، أنه هناك عمارات ضخمة كاملة غمرتها المياه، وأن مدينة درنة أصبحت رمزا للمأساة الإنسانية، مشددا على أن أرقام الضحايا تتزايد في كارثة إنسانية ضخمة، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف بجانب الشعب الليبي في هذه الأزمة الكبيرة، وبالوقوف مع المدينة التي فقدت خيرة شبابها وأبنائها في حدث مروع.

وأوضح، أن الوضع في المدينة الآن كارثى بمعنى الكلمة، وقال أن من عاش الثلاث ساعات المميتة للإعصار على أرض الواقع، يشعر بشكل مختلف تماما عن من تابعها عبر الأخبار أو على منصات التواصل الاجتماعى.

وشدد نقيب المحامين في مدينة درنة، أن ما قام به الرئيس السيسي من تقديم كل الدعم للشعب الليبي ليس غريبا عليه، وليس غريبا على مصر المعروفة بالنخوة والشهامة، موضحا أن مصر قادرة أيضا على مخاطبة المجتمع الدولي لتقديم الدعم اللازم للمدينة التي تحتاج الآن دعما كبيرا من كافة المجتمع الدولي، ومصر قادرة بحضورها الكبير على تقديم هذا الدعم ومناشدة المجتمع الدولي للقيام بدوره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة