التفاؤل يسيطر على اتحاد العاصمة في جلسة تصوير السوبر الأفريقي.. فيديو

الخميس، 14 سبتمبر 2023 12:15 م
التفاؤل يسيطر على اتحاد العاصمة في جلسة تصوير السوبر الأفريقي.. فيديو اتحاد العاصمة الجزائري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من التفاؤل وعلت الابتسامة وجوه لاعبى ونجوم فريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل يوم من مواجهة فريق الأهلى على لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويواجه الأهلي منافسه اتحاد الجزائر الجزائري، فى التاسعة مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة فى مدينة الطائف السعودية.

ونشر حساب كأس السوبر الإفريقي التابع للاتحاد الافريقي لكرة القدم، كاف، فيديو لاعبى الفريق الجزائري معلقا عليه، نجوم اتحاد العاصمة استمتعوا بوقتهم في جلسة تصوير كأس السوبر الإفريقي. 

 

نجوم اتحاد العاصمة استمتعوا بوقتهم في جلسة تصوير كأس السوبر الإفريقي. 😍#TotalEnergiesCAFSC | #SuperAfricaInTaif | @USMAofficiel pic.twitter.com/ZakunQQ81V

وعنونت صحيفة "جزايرس " الجزائرية ، الاتحاد يبحث عن إنجاز تاريخي جديد ، نهائي السوبر الإفريقي: إتحاد العاصمة – الأهلي المصري، وقالت يستهدف ، نادي اتحاد العاصمة، تحقيق إنجاز تاريخي جديد، بعد تتويجه قبل أشهر بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لأول مرة في مشواره، رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام الأهلي المتوج بلقب هذه المسابقة، ثماني مرات كاملة.

وأضافت الصحيفة الجزائرية، يتسلح أبناء المدرب عبد الحق بن شيخة، بعامل تاريخي مهم، وهو الخسارة الأخيرة للأهلي في هذه المسابقة، والتي كانت عام 2015 أمام وفاق سطيف بركلات الترجيح، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ب ، ما يمنح دفعا معنويا قويا لزملاء بلعيد، خاصة أن المواجهة ستلعب على ملعب محايد، كما أنهم سيستفيدون من خبرة المدرب بن شيخة الكبيرة إفريقيا.

وتابعت الصحيفة رغم أن الاتحاد سيخوض المباراة وسط شكوك، بخصوص مشاركة ثلاثة لاعبين أساسيين، أسامة شيتة آدم عليلات المصابين، فضلا عن الحارس أسامة بن بوط، الذي يلتحق اليوم الخميس بالفريق، بعد مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

وأتمت الصحيفة أن بن شيخة يصر على تسجيل إنجاز تاريخي جديد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة