7 أحجار كريمة مناسبة لأصحاب برج العذراء.. منها العنبر والكوارتز المدخن

الخميس، 14 سبتمبر 2023 03:00 م
7 أحجار كريمة مناسبة لأصحاب برج العذراء.. منها العنبر والكوارتز المدخن العنبر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصحاب برج العذراء هم أكثر أشخاص محبين لاستخدام الأحجار الكريمة واستغلال طاقتها، ولذا يستعرض" اليوم السابع" أبرز الأحجار الكريمة المميزة لأصحاب هذا البرج.

كوارتز مدخن

هذه البلورة ضرورية ومناسبة لجميع مواليد برج العذراء الذين يفكرون كثيراً ويثيرون القلق، كما أنها تساعد في إعادة الاتصال بالطاقة الأرضية المستقرة، وتساعد في التخلص من التوتر والقلق، والضغط العصبي.

الكوارتز المدخن
الكوارتز المدخن

فوشيت

يعد Fuchsite من الأحجار الكريمة المميزة التي تجعل أصحاب برج العذراء مميزين بطاقتهم لأنفسهم ولمن حولهم، كما أنها تساعد في التواصل مع الطبيعة التي تجعلهم دائما هادئين غير متوترين، قادرين على إنجاز مهامهم بهدوء.

فوشسيت
فوشيت

الملكيت

يعتقد أن الملكيت يذوب ويشفى الجروح العاطفية، مما يساعد علاقاتك على الاستقرار على مستوى متساو، وهو مفيد بشكل خاص لمواليد برج العذراء، الذين قد ينتهي بهم الأمر إلى فعل الكثير من أجل الآخرين.

الملكيت
الملكيت

الزبرجد

تم استخدام الزبرجد في المجوهرات منذ مصر القديمة، عندما كان مفضلا لجلب الحظ السعيد والثروة لمرتديه، إنه حجر وقائي، يطرد الأشخاص السامين من حول من يستخدمه، كما يعمل الزبرجد على إبعاد الكوابيس

الزبرجد
الزبرجد

براون جاسبر

هذه البلورة مثالية لأصحاب برج العذراء، حيث إنها تربطهم بمنزلهم وجذورهم، كما أنه يعطي الشعور بالامان ويخلص من أي اضطرابات وخاصة العاطفية.

براون جسبر
براون جسبر

العنبر

العنبر هو تعويذة للحظ السعيد يعتقد أنه يجذب الحب والصداقة، ويعزز إشراقك الطبيعي، ويهدئ أي مشاعر حزن، كما إنه حجر يجعلك تشعر بالسعادة، يمكن وضعه في زخارف جميلة أو ارتداؤها كمجوهرات.

العنبر
العنبر

افينتورين الأخضر

هذه البلورة تستخدم للهدوء والمشاعر الرقيقة لأصحاب برج العذراء، فعليك الاحتفاظ بواحدة حول مكتبك أو الكمبيوتر المحمول الخاص.

افينتورين الأخضر
افينتورين الأخضر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة