فولر يكشف موعد الإعلان عن مدرب ألمانيا الجديد ويؤكد: مواجهة فرنسا للعودة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 11:23 م
فولر يكشف موعد الإعلان عن مدرب ألمانيا الجديد ويؤكد: مواجهة فرنسا للعودة رودي فولر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رودي فولر، المدير الفني المؤقت لمنتخب ألمانيا، عن القمة المرتقبة أمام فرنسا المقرر إقامتها غدا في مدينة دورتموند وديا، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ألمانيا ضد فرنسا

وقال رودي فولر في المؤتمر الصحفي للمباراة عن مواجهة فرنسا: "إنهم أفضل فريق في أوروبا في الوقت الحالي، لا يوجد نقاش حول ذلك، ولهذا السبب علينا أن ننجح في الكثير من الأشياء، خاصة أن سلوكنا الدفاعي يجب أن يتحسن.. تحوُّل الفرنسيين من الدفاع للهجوم أمر لا يصدق، وهذا هو الخطر، لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بخسارة الكرة بسهولة، وعلينا أن نقدم أداءً أفضل بكثير مما فعلناه أمام اليابان".

وأضاف رودي فولر: "لدينا الكثير من اللاعبين المبدعين والسريعين وما زلت أعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد في البطولة التي نلعبها على أرضنا، آمل أنه مع المدرب الوطني الجديد سنلعب كرة قدم أفضل ونقدم بطولة جيدة".

وتابع: "كان لدي انطباع أمام اليابان بأن الفريق قدم كل ما في وسعه، لكنه للأسف ارتكب الكثير من الأخطاء، علينا أن نتوقف عن ذلك، الإرادة موجودة، لكن لا يمكنك السماح لنفسك بارتكاب مثل هذه الأخطاء المتهورة، لقد كان هناك ببساطة عدد كبير جدًا منهم في المباريات الأخيرة".

وعن هانزي فليك قال مدرب ألماني: "يعلم الجميع أنني توليت منصب المدير الرياضي في الاتحاد الألماني لدعمه، خاصة بعد إقصائه من الدور التمهيدي لكأس العالم، بالطبع، كلنا تخيلنا الأمر بشكل مختلف قليلاً، سيكون الأمر أكثر صعوبة قليلاً إذا لم تكن النتائج عاجلة، بعد العروض الأخيرة، كان علينا أن نسحب الحبل الآن، على الرغم من أنني أشعر بالأسف الشديد له/ على الرغم من كل شيء، فهو مدرب من الطراز الأول على الإطلاق، وكنا جميعًا نأمل أن نتمكن من إدارته".

وعن خليفة هانزي فليك قال فولر: "نريد العثور على خليفة سريعًا، فهذه هي مهمتنا الرئيسية في الوقت الحالي، مع مدرب وطني جديد، نريد أن نخلق حالة من النشوة قبل بطولة أوروبا العام المقبل".

وقال رودي فولر: "حمل هانزي ثقل الفشل في الدور التمهيدي لكأس العالم طوال الوقت، مع الرجل الجديد يمكننا أن نحدث فرقًا ونجلب أفكارًا جديدة، بالطبع، لقد ناقشنا بالفعل بعض الأسماء، ونفكر فيها ونعمل على تقديم الرجل المناسب خلال ثلاثة أسابيع ونصف".

وأصدر اتحاد الكرة الألمانى بيانا ذكر فيه: "قرر مسئولو الاتحاد بعد الاجتماع الذى تم عقده، الأحد، إعفاء المدرب الوطني هانز فليك والمدربين المساعدين ماركوس سورج وداني رول من مناصبهم بأثر فوري".

من جانبه، قال بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألمانى لكرة القدم: "اتفقنا جميعا أن المنتخب الوطني الأول للرجال يحتاج إلى زخم جديد بعد النتائج المخيبة للآمال الأخيرة، نحن بحاجة إلى روح التفاؤل والثقة بهدف الفوز ببطولة أوروبا في بلدنا".

وأضاف: "بالنسبة لي شخصيا هذا أحد أصعب القرارات التي اتخذتها خلال فترة ولايتي حتى الآن. لأنني أقدر هانز فليك ومساعديه من المدربين كخبراء في كرة القدم وأشخاص. لكن النجاح الرياضي له أولوية قصوى بالنسبة للاتحاد الألماني لكرة القدم. كان القرار لا مفر منه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة