الممثلة شيرين: اسمى الحقيقي أشجان.. ووالدى صعيدي

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 12:14 ص
الممثلة شيرين: اسمى الحقيقي أشجان.. ووالدى صعيدي الممثلة شيرين
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة شيرين عن اسمها الحقيقى قائلة :"اسمى اشجان واختارت اسم الفنى شيرين، وكنت مش بحب اسم اشجان وهى تعنى أحزان، وذهبت إلى والدى وحاول تغيره وأطلق عليا أشجان لأن كانت هناك أغنية لأم كلثوم بها كلمة أشجان".

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى المذاع على قناة الحياة: "والدتها تركية وتربيتها صعبة ووالدى صعيدى وكان هناك التزام وتربية فى المنزل وعندما التحقت بالباليه كان هناك صعوبة، ووالدى قريب إلى قلبى وهو علمانى العديد من الامور، واحب امى ومديونة لها بكل شئ".

 

وتابعت ان:" كنت طفلة مطيعة وبقول حاضر على طول واتفقت مع امى أن يكون فى يوم فى الاسبوع اقرب فيه لا، وعلى جانب اخر انها كانت اعمل مسرحية مع ايمان البحر درويش بالاسكندرية وكانت هناك ممثلة بضايقنى وكنت اتعامل بشياكة ولكنى اتخنقت فجاة وقلت لها انا من شبرا وبعرف اردح".

 

واشارت :" شخصية كريمة والدويتو مع يونس شلبى بمسلسل "عيون" وشخصية حيرم، فى مسلسل رائع مع الاستاذ فؤاد المهندس والذى تعلمت منه الالتزام وايضا الفنانة سناء جميل كنت اتعلم منها الانضباط والجدية والاعتماد على النفس".

 

وعلى جانب آخر إشارات إلى شخصية ليلى بمسلسل سابع جار: "كنت ادرس الشخصية جيدا ولكن للأسف كان بالمسلسل ثلاث مخرجات، وكنت اتعلم من العملاق الاستاذ محمود مرسى، وقدمت دور مهم بمسلسل السمان والخريف".

 

وتابع :"قدمت شخصية فخر هانم بمسلسل جراند اوتيل وفى البداية لم يكن لى دور وكنت بقول كلمتين وبس وكان يناقش أن الوحدة صعبة فى سن الكبر والوحدة حتى لو بجوار العديد من الأشخاص".

 

وعن فن الباليه وارتباطها به اجابت شيرين :"والدها هو من اختار لها الالتحاق بالباليه ومدين لهذا المكان واشكر وادب وقدمت العديد من الاعمال الفنية، ثم التحقت بكلية الحقوق لان الكثير لا يعرف فن الباليه وارادت الحصول على شهادك".

 

واضافت :"والدى ووالدتى كانوا ليحضروا معى عروض الباليه وكنت شغوفة وفخورة بحب الباليه والمسرح".

 

وعن عشقها للفنانة الراحلة كريمة مختار احالت شيرين انها مثل امى وكانت قريبة من قلبى ووقف بجانبى واحبتنى وكنت ازورها فى المستشفى فى الايام الاخيرة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة