ترانسفير ماركت يعلن موديست لاعبًا فى الأهلى رسميا ويكشف تفاصيل العقد

الأحد، 10 سبتمبر 2023 07:23 م
ترانسفير ماركت يعلن موديست لاعبًا فى الأهلى رسميا ويكشف تفاصيل العقد أنتوني موديست
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية تغيير صفة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست إلى لاعب في صفوف النادي الأهلي رسمياً بعد إتمام التعاقد رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم قابل للتجديد بعد اجتياز الكشف الطبي اليوم الأحد بأحد المراكز الطبية المتخصصة في سويسرا.

وأكدت الشبكة أن قيمة لاعب الأهلي الجديد أنتوني موديست تبلغ مليون يورو لمدة موسم واحد ينتهي في 30 يونيو 2024، بينما وصلت أعلى قيمة له 20 مليون في يونيو 2017 عندما كان لاعباً في الدوري الصيني.

وأكدت صحيفة "ليكيب" تحت عنوان أنتوني موديست يذهب إلى مصر انضمام اللاعب الى النادي الأهلي المصري بعد التوقيع على عقد حرا.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن موديست صاحب الخامسة والثلاثين يواصل جولته العالمية بعد فرنسا وإنجلترا، ألمانيا والصين وانتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي لينضم الى الدوري المصري.

وشددت الصحيفة أن جماهير دورتموند لازالت تتذكر اللاعب البديل لسيباستيان هالر الذي غاب بسبب اصابته بالسرطان عندما سجل هدفاً في مرمى بايرن ميونخ في الكلاسيكو الذي انتهى بالتعادل 2-2.

وغادر اللاعب الفرنسي صفوف بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي ليبحث بعدها اللاعب عن ناد جديد قبل أن يستقر على الانتقال الى صفوف الأهلي.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" فإن اللاعب الفرنسي اجتاز الكشف الطبي من قبل إدارة النادي الأهلي قبل إتمام التعاقد.

وأوضح التقرير أن عقد اللاعب سيكون لمدة موسم واحد قابل للتجديد وسيكون المهاجم صاحب الخبرة الكبيرة متواجداً بالقاهرة خلال الساعات القادمة لحسم انتقاله في صفوف القلعة الحمراء.

أنتوني موديست (2)
أنتوني موديست 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة