الأرصاد الجوية: انتظروا سقوط الأمطار على القاهرة خلال الأسبوع الجارى.. فيديو

الأحد، 10 سبتمبر 2023 05:00 م
الأرصاد الجوية: انتظروا سقوط الأمطار على القاهرة خلال الأسبوع الجارى.. فيديو الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتى استعرض خلالها كل التفاصيل الخاصة بالتغيرات المناخية، وأحوال الطقس خلال الأيام المقبل.
 
 
وقالت منار غانم، عضو المركز الإعلامى بالأرصاد الجوية، إن الأجواء الحارة ما زالت مستمرة، فدرجات الحرارة أعلى بمعدل 6 درجات عن المعدلات الطبيعية، والعظمى على القاهرة 37 درجة مئوية، موضحة أنها أجواء شديدة الحرارة على شمال وجنوب البلاد والصعيد.
 
وتابعت منار غانم فى تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أنه على الرغم من الارتفاع الملحوظ فى درجات الحرارة إلا أنها تنخفض ليلاً مع الصباح الباكر، ولكنها ليست بشكل فارق فالأجواء الحارة مؤثرة للغاية على الجو.
 
أما عن العاصفة دانيال، فقالت عضو المركز الإعلامى بالأرصاد الجوية إنه بدءًا من الغدنشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، بداية من الجهة الغربية، وذلك تأثرًا بالعاصفة دانيال، وسنتأثر بالكتل الهوائية الغربية.
 
وأضافت أننا ننتظر أمطارًا متفاوتة الشدة من غدٍ الإثنين ومستمرة حتى الثلاثاء، ومتوقعان تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة يوم الثلاثاء 33 درجة مئوية وربما نشهد سقوط للأمطار المتوسطة والخفيفة من غدٍ وحتى الأربعاء المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة