أغرب الساندوتشات حول العالم.. منها زبدة الفول السودانى بالمخلل

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 09:00 م
أغرب الساندوتشات حول العالم.. منها زبدة الفول السودانى بالمخلل سكلانس.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير منا من تلهيه أعماله ومهامه المنزلية أو المهنية عن تناول الطعام طوال اليوم، وذلك للانتهاء من جميع ما ورائه علي أكمل وجه دون تقصير حتى لو كان ذلك سوف يأتي على صحته، وهذا ما يجعلنا نلجأ لتناول الساندويتش، أي كان ما به، لنشعر بالشبع، ويجعلنا قادرين على استكمال القادم، ولكن هناك بالفعل ساندويتشات لم تتوقع تناول مكوناتها سوياً في ساندويتش واحد، ويستعرض" اليوم السابع "أغرب أنواع الساندويتشات وفقاً لما نشره موقع "britishcornershop".

موز ومايونيز

قد يعتقد البعض أنهم مكونان لا يمكن المزج بينهما في وجبة واحدة، وليس "ساندوتش "واحداً، ولكن من الواضح أن هذا شيء عادي يحبه الكثير، حتى أنها يطلق عليها اسم "الطعام الجنوبي الشهي" في الولايات المتحدة.

موز بالمايونيز
موز بالمايونيز

خبز متعدد النكهات

ويباع فى علب بالدول الأجنبية وهو عبارة عن شطيرة في علبة تحتوي على لفة خبز ومجموعة متنوعة من النكهات، بما في ذلك زبدة الفول السوداني والجيلي والدجاج المشوي بالعسل، ولا يحتاج هذا الساندويتش إلى التبريد، أو حتى التسخين فكل فرد يتناوله كما يحبه هو.

كندويتش
خبز متعدد النكهات

روبيكس كوبويتش

هذا الساندويتش هو عبارة عن مكعب روبيك مكون من اللحم والجبن، مما يجعله يستحق مشاهدته أولاً قبل تناوله، ثم يأكل بأي طريقة ومن أي جهة.

روبيكس كوبويتش
روبيكس كوبويتش

زبدة الفول السوداني والمخلل

على الرغم من أن هذا المزيج لا ينبغي أن ينجح، إلا أن المزيد من زبدة الفول السوداني الناعمة مع المخلل المقطع قد يكون مزيجا لذيذا لدى البعض، خاصة في انجلترا الذين يعشقون تجربة اشياء مختلفة في الأطعمة.

زبدة الفول مع المخلل
زبدة الفول مع المخلل

برجر الدونات

هو عبارة عن شريحة لحم، وجبنة كريمي، وشرائح من البسطرمة، كلها متماسكة معا بواسطة عجينة "الدونتس"، ثم يخبز ويأكل.

برجر الدونات
برجر الدونات

السكلانس

هو ساندوتش مصري مميز عبارة عن مزيج من لقشطه والمربي والحلاوة الطحينة، مع قطع من المخلل، ويمكن تناوله في الخبز الفيتو، أو البلدي.

سكلانس
سكلانس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة