نيمار يواصل الغياب عن تدريبات باريس سان جيرمان

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 07:37 م
نيمار يواصل الغياب عن تدريبات باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زاد غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عن التدريبات الجماعية من زيادة التساؤلات الخاصة برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تأكيدات تقارير صحفية أخرى عودته الى المران غداً الخميس.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن نيمار دا سيلفا غاب عن المران اليوم ليواصل غيابه عن التدريبات الجماعية للفريق لليوم الثاني على التوالي بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة في الوقت الذي ترددت أن اللاعب البرازيلي تعرض لفيروس في المعدة أبعده عن مشاركة زملائه خلال اليومين الماضيين.

وأكدت الصحيفة أن ماركو فيراتي هو الآخر لم يشارك في التدريبات الجماعية لنادي باريس سان جيرمان ما يزيد من شكوك رحيله عن صفوف الفريق الباريسي.

وألمح الفريق الى إمكانية عودة الثنائي للتدريبات الجماعية، غداً الخميس، للاستعداد بشكل جاد قبل مباراة لوريات الافتتاحية في الدوري الفرنسي والمقرر اقامتها مساء السبت القادم على ملعب "حديقة الأمراء".

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا قد تعرض للإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل والتى انتهت بنتيجة 4-3 لباريس، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022-2023.

فى سياق مختلف، كشفت تقارير صحيفة اليوم الأربعاء، عن السعر الذي حدده باريس سان جيرمان الفرنسي ، مقابل بيع نجمه البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان لن يقبل ببيع نيمار مقابل أقل من 150 مليون يورو للموافقة على خروجه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضافت آس ، إن باريس سان جيرمان قد يقبل بخروج اللاعب على سبيل الإعارة ولكن مع وضع بند إجبارية الشراء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة