كيف يفكر كولر فى هجوم الأهلى بالموسم الجديد؟

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 03:21 م
كيف يفكر كولر فى هجوم الأهلى بالموسم الجديد؟ كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي احتياجاته لدعم الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وبالأخص خط الهجوم، بعد الاستقرار على التعاقد مع ثنائي أجنبي أحدهما رأس حربة والآخر جناح.

وتمنت إدارة الأهلي من تلبية طلب كولر في التعاقد مع جناح أجنبي، بعد التعاقد مع المغربي رضا سليم من الجيش الملكي المغربي، فيما جاري العمل على التعاقد مع رأس حربة أجنبي، ويتم التفاوض مع أكثر من مهاجم.

كيف يخطط كولر بشأن مركز الهجوم؟

استقر كولر على بقاء الثنائي محمود كهربا ومحمد شريف، ورفض مناقشة أية عروض تخص الثنائي، فيما يرغب في ضم مهاجم أجنبي جديد، وجاري التنسيق معه من قبل الجهاز الفني لإطلاعه على آخر تطورات التعاقد مع المهاجم الجديد، لاسيما بعد فشل التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا.

وما موقف باقي صلاح محسن؟

فيما يخص صلاح محسن، فإن موقف اللاعب مرهون بعودة كولر من الأجازة ومتابعة اللاعب في التدريبات وعقد جلسة معه، قبل تحديد موقفه من قيده في قائمة الموسم الجديد أو منح الإدارة الحمراء الضوء الأخضر من أجل تسويقه مجددا.

 

وما هو آخر تطورات ملف المهاجم الأجنبي؟

يسابق مسئولو الأهلي الزمن لإنهاء ملف المهاجم الأجنبي قبل بدء فترة الإعداد أو السفر إلى النمسا لخوض المعسكر المغلق، حيث جاري العمل على حسم الملف، فيما يبقى هناك عائق جديد وهو مصير اللاعب الذي سيتم رفع اسمه من قائمة اللاعبين الأجانب، حتى يتسنى للإدارة قيد المهاجم الأجنبي الذي سيتم قيده في القائمة الحمراء.

 

من اللاعب المرشح للخروج من قائمة أجانب الأهلي؟

أحمد قندوسي هو المرشح للخروج عن قائمة الأهلي للإعارة في الموسم الجديد، وهناك أكثر من نادي مهتم بالتعاقد معه مثل اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر والعربي الكويتي وسيراميكا، ولكن لم يتم حسم الملف حتى الآن، وهو ما سيتضح خلال الساعات القادمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة