ترامب للمتحولين جنسيا: سأعيد حظركم من الجيش الأمريكى مرة أخرى

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 01:20 م
ترامب للمتحولين جنسيا: سأعيد حظركم من الجيش الأمريكى مرة أخرى ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن عدة إصلاحات يعتزم تنفيذها للجيش ووزارة شؤون المحاربين القدامى إذا تم انتخابه رئيسًا في عام 2024، بما في ذلك حظر المتحولين جنسياً من الجيش الأمريكى.

 

وقال ترامب وسط تصفيق حاد من حشد في ويندهام بولاية نيو هامبشاير أمس: "سأمنع وزارة شؤون المحاربين القدامى من إهدار سنت واحد لتمويل جراحات المتحولين جنسيا أو إجراءات تغيير الجنس يجب أن تكون أموال دافعي الضرائب الثمينة تلك مخصصة لرعاية قدامى المحاربين لدينا، وليس للتجارب المتطرفة لليسار الشيوعي".

 

وتابع: "سأعيد أيضا الحظر على المتحولين جنسيا في الجيش".

 

وقالت واشنطن اكزامينر أنه في عام 2017 ، أعلن ترامب ، كرئيس ، حظرًا على المتحولين جنسياً الذين يخدمون في الجيش. وفي الشهر الأول له في المنصب، ألغى الرئيس جو بايدن الإجراء.

 

وقبل ساعات من بدء المسيرة ، أعلنت حملة ترامب عن تحالف نيو هامبشاير "قدامى المحاربين من أجل ترامب" الذي يضم 120 من قدامى المحاربين الذين يدعمون الرئيس السابق في محاولته الثالثة للوصول إلى البيت الأبيض.

 

وقال جون كوجلين ، المحارب القديم في مشاة البحرية ، الرئيس المشارك للتحالف ، في بيان: "عندما كان الرئيس دونالد ترامب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كان للمحاربين القدامى في بلادنا قائد يقاتل لضمان تكريم خدمتهم وتضحياتهم لبلدنا".

 

كما قال الرئيس السابق أنه سينهي حالة التشرد للمحاربين القدامي ، ويحارب معدلات الانتحار بينهم ويزيد المساءلة عن وزارة شؤون المحاربين القدامى خلال مسيرة له.

 

المسيرة هي الأولى التي يعقدها ترامب في نيو هامبشاير ، أول انتخابات أولية في البلاد ، منذ أن وجهت له هيئة محلفين اتحادية كبرى لائحة اتهام للمرة الثالثة بشأن جهود مزعومة لإلغاء الانتخابات الرئاسية لعام 2020 الأسبوع الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة