"الرعاية الصحية": نهتم بتطوير العنصر البشرى.. وهناك تطبيق إلكترونى للموارد البشرية

الأربعاء، 09 أغسطس 2023 01:00 م
"الرعاية الصحية": نهتم بتطوير العنصر البشرى.. وهناك تطبيق إلكترونى للموارد البشرية الدكتور محمد العقاد
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد العقاد، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، إن الهيئة تعتبر واحدة من ثلاث هيئات منوطة بقانون ينظم التأمين الصحي الشامل والمشروع الجديد، مشيرا إلى أن العنصر البشري يعتبر العنصر الأساسي فى أى مؤسسة.
 
 
وأضاف "العقاد"، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يامصر»، المذاع على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني: "بدأنا نهتم بالعنصر البشري بداية من العامل البسيط وفرد الأمن وكل المنظومة التي تساهم في عمل الفريق الطبي حتى نقدم الخدمة بشكل جيد للمواطن المصري". 
 
وتابع رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصحية والعلاجية بالهيئة العامة للرعاية الصحية: "قبل إطلاق تطبيق إلكتروني لإدارة الموارد البشرية لهيئة الرعاية الصحية، نظمنا تدريبات لكل شخص يعمل بالمنشأة الطبية، لمعرفة كيفية توصيل الخدمة، كما بدأنا تنمية وتحسين كل المهارات المتواجدة لدي العاملين بالمنشأت الطبية". 
 
وواصل: "الخدمة جيدة جدا ولدينا البنية التحتية والأجهزة موديل السنة وكل المستلزمات حديثة ونجري جراحات كبيرة في القطاع الحكومي، لذلك بدأنا تحسين مهارات العنصر البشري الذي يعمل في المنشآت الطبية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة