هوس الدمية..طرح توابيت وردية اللون مستوحاة من فيلم "باربي" بالسلفادور.. صور

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 12:00 م
هوس الدمية..طرح توابيت وردية اللون مستوحاة من فيلم "باربي" بالسلفادور.. صور تابوت مستوحى من فيلم باربي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الهوس بفيلم "باربي" الذى حقق نجاحاً جماهيرياً وإيرادات كبيرة منذ عرضه بالسينمات، نال الأموات أيضاً، حيث طرح محل في السلفادور متخصص يبيع توابيت الموتي بطرح تابوت وردي اللون مستوحي من شخصية "باربي"، وذلك لرغبة صاحب المتجر أن يستغل نجاح الفيلم في زيادة مبيعات منتجاته.

تابوت
تابوت

 

أخبر مالك المتجر وكالة" أسوشييتد برس"، أن التوابيت الوردية حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرض فيلم "باربي" في يوليوالماضى، وباع حتى الآن  10 توابيت على شكل باربي وأشار بأنه ليس لديه أي خطط للتوقف عن طرح التوابيت الوردية، طالما مازال الناس يطلبونها، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

تابوت باربى من الداخل
تابوت باربى من الداخل

 

ومنذ إصدار الفيلم من إخراج جريتا جيرويج وبطولة مارجوت روبي وريان جوسلينج ، طرح مالك متجر التوابيت للعملاء خيار دفن أحبائهم في توابيت معدنية وردية مع بطانات بيضاء ومزينة بزخارف ذهبية و ملصقات الدمية الشقراء، بحسب أسوشيتد برس .

وقال مالك المتجر، إسحاق فيليجاس، لوكالة أسوشييتد برس، إنه طرح التوابيت وردية اللون قبل عرض فيلم "باربي"،  ولكن بمجرد أن رأى مدى شعبية الفيلم في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، قرر أن يطرح توابيت ذات زخارف مميزة.

توابيت مستوحاة من فيلم باربى
توابيت مستوحاة من فيلم باربى

ذكرت وكالة أسوشييتد برس أن متجر التوابيت أطلق حملة ترويجية حول التوابيت ذات اللون الزهري الزاهي، وقد تم بيع 10 منها بالفعل بينما قال صاحب المتجر إنه لا يزال يبيع توابيت عادية ذات ألوان خافتة، وإنه ليس لديه خطة للتوقف عن الاستفادة من هوس باربي.

وليس هذا متجر التوابيت الوحيد الذى يبيع توابيت وردية ولكن هناك " Funeraria Olivares " ومقره في الإكوادور وهو محل تجارى في اتجاهه لبيع توابيت وردية ذات طابع باربي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة