جوتا: مواجهة ليفربول ضد تشيلسى صعبة.. ولا يمكن التنبؤ بما يفعله دياز

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 10:15 ص
جوتا: مواجهة ليفربول ضد تشيلسى صعبة.. ولا يمكن التنبؤ بما يفعله دياز جوتا ومحمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى ديوجو جوتا، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، أن اللعب على أرضية "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسى، دائما ما يكون صعبا للغاية، وذلك قبل مواجهة الريدز والبلوز فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.

وقال جوتا، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، عن ودية دارمشتات الألماني "لقد كانت بداية رائعة للمباراة بإحراز هدفين سريعين، هدفهم كان عكس اتجاه اللعب لكن بالنهاية كان اختبارا مشوقا ونمضي قدمًا الآن".

وأضاف مهاجم ليفربول "نريد دوما لعب كرة قدم قوية ونريد التحسّن بذلك، سجلنا أهدافا جيدة لكن تلقينا بعضا منها، نريد التحسن باستمرار وإذا لم تتلقى الأهداف فأنت أقرب للفوز".

وواصل جوتا تصريحاته قائلا "لويس دياز لا يمكن التنبؤ بما يفعله، هو من نوع الأجنحة القادر على صنع شيء من لا شيء، هذا يساعدنا بالثلث الهجومي. الموسم الماضي عانى من إصابة لكنه عاد هذا الموسم".

وتحدث مهاجم ليفربول عن المواجهة الافتتاحية ضد تشيلسي، قائلا "نريد إظهار شيء مختلف لهم. لديهم مدرب جديد وبدأوا من الصفر الآن واللعب على ستامفورد بريدج صعب دوما".

وقاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق الفوز على نظيره دارمشتات الألماني بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد والتي جمعتهما على ملعب ديبديل.

ليفربول كان قد خسر في المواجهة السابقة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد ريمونتادا مثيرة.

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة