الإسماعيلى يتوصل لاتفاق مع أحمد عادل عبد المنعم على تجديد تعاقده

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 02:14 م
الإسماعيلى يتوصل لاتفاق مع أحمد عادل عبد المنعم على تجديد تعاقده أحمد عادل عبد المنعم
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل مسئولو فريق الإسماعيلى مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش على تجديد تعاقده مع النادى، استعدادا للموسم الجديد بعد انتهاء تعاقده.

ونجح مسئولو اللجنة الفنية بالإسماعيلى على الاتفاق مع أحمد عادل عبد المنعم عن التنازل عن نصف راتبه المقدر بـ4 ملايين جنيه، وتجديد التعاقد مع الدراويش، وهو ما وافق عليه اللاعب رغبة فى الاستمرار داخل الإسماعيلى.

ونشر أحمد عادل عبد المنعم عبر حسابه على "فيس بوك"، صورة له وخلفه جماهير الإسماعيلى معلقا عليها: "هانت" فى إشارة إلى قرب إعلان استمراره مع النادى.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.

 وتبلغ مديونية الجبلاية لدى النادى 21 مليون جنيه، وتم استثناء النادى من دفعها فى الوقت الحالى وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

 وجاءت قائمة الإسماعيلى الأولى التى أرسلها النادى إلى اتحاد الكرة تضم 29 لاعبا.

 حراسة المرمى : محمد فوزى، كمال السيد

 خط الدفاع : باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، محمد نصر، محمد دسوقى، عصام صبحى، أحمد محسن، حمدى النقاز، كريم عرفات، عبدالله محمد

خط الوسط: عماد حمدى، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومى، صالح جمعة، محمود الشبراوى، عبد الرحمن مجدى، محمد عبدالسميع، محمد وجدى، عبدالله السعيد، مروان حمدى، محمد بحيرى  

خط الهجوم: باسم مرسى، حازم مرسى، ياو انور، فراس شواط، ابو بكر حمزة الجمل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة