7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أشرف بن شرقى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، سحب قرعة الدورى المصرى الجديد 15 أغسطس، الأهلي يدرس تمديد عقد علي معلول لموسم جديد والاستمرار حتى 2025.

سحب قرعة الدورى المصرى الجديد 15 أغسطس

حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة يوم 15 أغسطس الجارى موعدا لسحب قرعة مسابقة الدورى المصرى الجديد موسم 2023 - 2024، على أن تنطلق المسابقة منتصف سبتمبر المقبل.

الأهلي يدرس تمديد عقد علي معلول لموسم جديد والاستمرار حتى 2025

 
يناقش مسئولو النادي الأهلي مقترحا بتمديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، للاستمرار مع فريقه حتى 2025 علما بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني في الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.
 

2 مليون دولار تبعد أشرف بن شرقى عن حسابات المصرى فى الميركاتو الصيفى

أكد الحسينى أبو قمر، نائب رئيس النادى المصرى، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق، والجزيرة الإماراتى الحالى، خارج حسابات الفريق البورسعيدى فى الميركاتو الصيفى الجارى.

 

يبدأ أكرم توفيق لاعب الأهلي فترة الإعداد مع الفريق الأحمر بشكل طبيعي بدءا من عودة الأهلي لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد والمقرر لها يوم 24 أغسطس الجاري، بعد تعافيه التام من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وإجراء عملية جراحية والانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص به.
 
 
أعطى الجهاز الطبي لفريق الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، تعليمات خاصة للاعبين باتباع برنامج تأهيلي خلال فترة الإجازة التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني، وذلك من أجل الحفاظ على معدل اللياقة البدنية.
 
حذر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأحمر من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ خلال فترة الإجازة التي حصل عليها الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي، وإلا سيوقع عقوبات على أي لاعب لا ينصاع للقرارات، خشية من حدوث أية أزمات.
 

أخطر التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للنادى الإسماعيلى، الجهاز الفنى لفريقه بقيادة إيهاب جلال بعودته للقاهرة الخميس المقبل، بدلا من اليوم الثلاثاء للانتظام فى فترة الإعداد للموسم الجديد، ويأتى تأجيل عودة اللاعب التونسى بسبب التأشيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة