ويل سميث: ستيفن سبيلبرج أقنعنى بتقديم فيلم Men In Black

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 ص
ويل سميث: ستيفن سبيلبرج أقنعنى بتقديم فيلم Men In Black ويل سميث وستيفن سبيلبرج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمى ويل سميث عن كيفية إقناعه من قبل المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج بالتمثيل في فيلم Men In Black، رغم تحفظاته على المشروع، ويل سميث الذى لعب دور البطولة في عام 1997 في كوميديا الخيال العلمي أمام الممثل العالمى تومي لي جونز، حيث قام الثنائى بلعب شخصيات العميل K والعميل J، على التوالي، الذين تم تكليفهم بالتحقيق في سلسلة من الحوادث المتعلقة بالكائنات الفضائية على الأرض.

ويل سميث وستيفن سبيلبرج
ويل سميث وستيفن سبيلبرج

خلال ظهوره مؤخرًا في برنامج Kevin Hart's Peacock TV Hart To Heart، قال إنه كان مترددًا في الظهور في الفيلم، وصرح قائلا: "لم أرغب في المشاركة في فيلم  Men in Black، حيث كان ذلك في العام التالي بعد تقديمى فيلم Independence Day، لذلك لم أرغب في عمل فيلمين فضائيين متتاليين".

ومع ذلك، كشف سميث أن سبيلبرج اتصل به مباشرة وطلب منه التحدث وجهًا لوجه، وأرسل له طائرة خاصة لجلبه لـ منزله، حيث كشف سميث قائلا: "كنت في نيويورك، وهبطت في منزله، واستضافني مرحبًا بى، وكانت هذه هي المرة الأولى التي أتناول فيها عصير الليمون بالمياه الغازية".

وتابع سميث قائلا: "قال لي، أخبرني لماذا لا تريد أن تصنع فيلمي، وكان هو المنتج، وتشاركنا الحديث لـ فترة، التي أقنعنى بها القيام بالفيلم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة