تعرف على المستبعدين الـ8 من قائمة المقاولون الأولى للموسم الجديد

الإثنين، 07 أغسطس 2023 06:00 ص
تعرف على المستبعدين الـ8 من قائمة المقاولون الأولى للموسم الجديد شوقي غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، على القائمة الأولية للفريق، والتي من المقرر أن تضم اللاعبين المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي.

وتأكد استبعاد 8 لاعبين من القائمة الأولى لذئاب الجبل وهم: حسن شاهين بعد انتهاء تعاقده وانتقاله إلى البنك الأهلي، لويس إدوارد بعد انتهاء تعاقده، محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة، فادي فريد بعد انتهاء إعارته من البنك الأهلي، ثنائي بيراميدز أحمد فوزي وأحمد عاطف قطة بعد انتهاء إعارتهما من بيراميدز.

وأعلن نادي المقاولون العرب رحيل 5 لاعبين عن الفريق وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب.
 
وأكد محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المقاولون قرر رحيل كل من، لويس إدوارد وحسن شاهين بعد انتهاء عقديهما، بالإضافة إلى محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، تصعيد الثنائي محمد عبد الناصر مواليد 2006، والذي سبق له اللعب في مركز الجناح خلال مباراتي المقاولون أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري، ومهند محمد هداف فريق 2005 وهداف دوري الجمهورية، إلى الفريق الأول، وذلك لدعم صفوف المقاولون في الموسم المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة