برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: قرار سليم

الإثنين، 07 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 7 أغسطس: قرار سليم برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأول، ولديه شعبية واسعة، مما يمكنه من اكتساب  العديد من الأصدقاء بسهولة. 

برج الجوزاء في حظك اليوم 7  أغسطس

مولود برج الجوزاء يتمتع بأنه قادر على تجاوز جميع المخاطر التي حوله ويتعامل معها بسهولة، ويجد لها العديد من الحلول، ويملك الكثير من القدرات التي يحتاجها في بعض الأحيان.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل أحمد رمزى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تحصل على الفرصة التي قد تجدها أمامك، ولا تفكر لوقت طويل، لتصل للوظيفة التي تحلم بها، وقم بأخذ قرارت سليمة ولكن سريعة في وقتها.

برج الجوزاء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تنسى علاقتك الماضية بشريك الحياة السابق، مهما كانت الأحداث، وكن واضح عند التحدث عن الماضى، ولا تفتحه مهما كانت الأسباب، لتعيش حياة سعيدة مع شريكك الجديد.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تنزل من المنزل قبل تناول وجبة الإفطار في الصباح، لأنها مهمة بشكل كبير، مع حمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت، ومارس رياضة الجرى في الصباح.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الجلوس مع أسرتك والتفكير في طبخ طبق مميز لهم، تعويضاً عن كثرة إنشغالك في العمل، لعمل أجواء مبهجة، مع الخروج معهم إذا أتيحت لك الفرصة لذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة