المقاولون: هدفنا الاعتماد على الشباب ونفاوض بيراميدز لتجديد استعارة قطة وفوزى

الأحد، 06 أغسطس 2023 11:30 ص
المقاولون: هدفنا الاعتماد على الشباب ونفاوض بيراميدز لتجديد استعارة قطة وفوزى المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن هدف النادي هو استمرار الاعتماد على العناصر الشابة في الموسم الجديد.

وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": هدفنا الاعتماد على العناصر الشابة والصغيرة، ولذها منحنا الفرصة لعدد من الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول، وطلبنا من بيراميدز تجديد استعارة الثنائى، أحمد عاطف "قطة" وأحمد فوزى، وذلك بعد انتهاء إعارتهما للفريق بنهاية الموسم الماضي.

ويعتبر ثنائى بيراميدز، من العناصر المهمة التى يعتمد عليها شوقى غريب المدير الفنى للمقاولون العرب، حيث التحق اللاعبان بالمنتخب الأولمبى فى بطولة أفريقيا للشباب تحت 23 سنة الأخيرة التى أقيمت بالمغرب، بعد تألقهما مع المقاولون.

وأعلن نادي المقاولون العرب رحيل 5 لاعبين عن الفريق وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب.
 
وأكد محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن المقاولون قرر رحيل كل من، لويس إدوارد وحسن شاهين بعد انتهاء عقديهما، بالإضافة إلى محمد رزق، أحمد عفيفي ومحمد محسن ليلة.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة شوقي غريب، تصعيد الثنائي محمد عبد الناصر مواليد 2006، والذي سبق له اللعب في مركز الجناح خلال مباراتي المقاولون أمام  الإسماعيلي والاتحاد السكندري، ومهند محمد  هداف فريق 2005 وهداف دوري الجمهورية، إلى الفريق الأول وذلك لدعم صفوف المقاولون في الموسم المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة