مدرب الرجاء: نقدر مسؤولية الممثل الوحيد لأفريقيا في البطولة العربية والنصر يتطور

السبت، 05 أغسطس 2023 03:35 م
مدرب الرجاء: نقدر مسؤولية الممثل الوحيد لأفريقيا في البطولة العربية والنصر يتطور جوزيف زينباور مدرب الرجاء
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لفريق الرجاء المغربي على آخر استعدادات فريقه لمواجهة النصر السعودي في ربع نهائى البطولة العربية.

ويصطدم الرجاء المغربي بشقيقه النصر السعودي غدا الأحد ضمن ربع نهائي البطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية 2023 ، حيث أصبح الرجاء الممثل الوحيد لقارة إفريقيا مقابل 7 أندية من قارة آسيا ضمن ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

وقال جوزيف زينباور في المؤتمر الصحفي التقديمى للمبارة : "نعلم بأننا الفريق الوحيد من قارة أفريقيا لذا نحرص على تقديم الأفضل ومحاولة الاستفادة الفنية من الفرق التي سنلعب أمامها".

وأضاف  مدرب الرجاء: "لويس كاسترو مدرب جديد على النصر وشاهدنا مبارياتهم ونحاول معرفة الفريق أكثر، ولكن هناك أيضا كرستيانو رونالدو الذي يتواجد هنا منذ عام ويعرف كل شيء"

واختتم جوزيف زينباور "النصر تطور من مباراة لأخرى، ولكن الأهم هو تطوير فريقي وسأختار اللاعبين المناسبين لهذه المباراة، وإذا لم يعطي كل لاعب 100% لن ننتصر ضد النصر".

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر السعودي، ضد الرجاء المغربي مساء غدا الأحد، في ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 .

ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة أبها ، مواجهة النصر السعودي والرجاء المغربي، في تمام الساعة السادسة مساء غدا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وتأهل النصر إلى ربع النهائي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بعد تعادله مع الشباب ثم فوزه على الاتحاد المنستيري ثم تعادل مع الزمالك في المباراة الأخيرة.

بينما تصدر الرجاء المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بالفوز على شباب بلوزداد ثم الكويت وأخيرًا الوحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة