الكينج محمد منير يقدم حفلا أسطوريا بمهرجان العلمين ويرفع شعار كامل العدد.. ويتألق بأغانى "شمندورة" و"حدوتة مصرية".. ويغنى مع حميد الشاعرى "عالم جرىء".. والكابو يتألق فى حفله ويقدم هيثم نبيل وهلا رشدى.. صور

السبت، 05 أغسطس 2023 02:37 ص
الكينج محمد منير يقدم حفلا أسطوريا بمهرجان العلمين ويرفع شعار كامل العدد.. ويتألق بأغانى "شمندورة" و"حدوتة مصرية".. ويغنى مع حميد الشاعرى "عالم جرىء".. والكابو يتألق فى حفله ويقدم هيثم نبيل وهلا رشدى.. صور محمد منير
كتب مصطفى القصبى - تصوير محمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الكينج محمد منير واحدة من أقوى حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منذ بداية حفله، ومنها "في عشق البنات" و"حدوتة مصرية" و"للي" و"تعالي نلضم أسامينا" و"أنا قلبي صفصافة" و"حبيبي لون الشيكولاتة"، وغيرها من الأغاني، ووجه الشكر للفنان أحمد عصام الذي قدم الشو والألعاب النارية.

 
وقال النجم محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين: "لا بد من احترام أى ضيف سوداني موجود معانا فى مصر، خاصة بعد المأساة الأخيرة التى عاشوها، وربنا يخلى مصر وشعبها". 
 
يشارك الموسيقار العالمي فتحي سلامة في الحفل الغنائي الكبير للكينج محمد منير بمهرجان  العلمين، والذي يعتبره منير توأمه الفني.
 
قال النجم محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين: "أنا كبير بجمهوري الراقي، وحاسس إنني في حتة تانية مع تقديري لكل زمايلي". 
 
وتفاعل جمهور الكينج محمد منير في حفل مهرجان العلمين بأغانيه التى قدمها خلال الحفل الذى رفع شعار كامل العدد، ومن الأغانى "يا سمرة".
 
وقدم النجم محمد منير أغنية "علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، ضمن حفله بمهرجان العلمين وسط هتافات كبيرة من جمهوره.
 
وقدم الكينج محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين الكابو حميد الشاعري، وغنيا سويا أغنية "عالم جريء"، وقال الكينج: "احنا توأم"، ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة". 
 
وافتتح الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "رزقنا الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".
 
كما أحيا الكابو حميد الشاعري حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدم عددا كبيرا من أغانيه القديمة والحديثة منها "عيني" و"لون فستانك" و"وين ايامك وين" و"هو انتي"، واختتم حفله بأغنية "جلجلي".
 
وقدم النجم حميد الشاعري المطربة هلا رشدي خلال حفله بمهرجان العلمين في دورته الأولى، وقدما سويا أغنية "راحل معايا الليل"
 
وقدم الكابو حميد الشاعري الملحن والمطرب هيثم نبيل على خشبة مسرح حفل مهرجان العلمين، وقال حميد: "أحب أن أقدم ملحن شاطر وموهوب وقدم ألحان كثيرة لمسلسل جعفر العمدة والبرنس وغيره، وهو قام بتلحين أغنية جديدة لي تحمل اسم بالي رايق"، وقدموها سويا، ليرد هيثم قائلا: "مبسوط بالعمل مع الكابو حميد الشاعري أول من قدمني ووزع لي أغنية فراق".
 
وقال النجم حميد الشاعري إنه سعيد بالتواجد في مدينة العلمين، مضيفا: "أشكر كل العاملين اللى بنوا هذا الصرح العطيم، وأوجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهودها الكبير.. ويا رب يوصل صوتنا للعالم كله".
 
وبدأ النجم حميد الشاعري حفله بمهرجان العلمين بأغنية "حبيبي روح السمارة" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر قبل الحفلة بساعات.
يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط شهد منذ بداية فعالياته يوم الخميس 13 يوليو الماضي، عددا كبيرا من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
 
بدأت الفعاليات الفنية بحفل كامل العدد للنجم تامر حسني، الذي قدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، فضلا عن قيامه بالظهور أمام جمهور طائرا في الهواء تزامنا مع عرض فيلمه الجديد "تاج"، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة الأسبوع الماضي، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلا: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"،  وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .
 
كما تشهد الفعاليات الفنية أيضا خلال الفترة المقبلة حفلا غنائيا يجمع كارول سماحة وبهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، وحفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.
 
ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.
 
وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق" تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.
 
حفل الكينج محمد منير (1)
 
حفل الكينج محمد منير (2)
 
حفل الكينج محمد منير (3)
 
حفل الكينج محمد منير (4)
 
حفل الكينج محمد منير (5)
 
حفل الكينج محمد منير (6)
 
حفل الكينج محمد منير (7)
 
حفل الكينج محمد منير (8)
 
حفل الكينج محمد منير (9)
 
حفل الكينج محمد منير (10)
 
حفل الكينج محمد منير (11)
 
حفل الكينج محمد منير (12)
 
حفل الكينج محمد منير (13)
 
حفل الكينج محمد منير (14)
 
حفل الكينج محمد منير (15)
 
حفل الكينج محمد منير (16)
 
حفل الكينج محمد منير (17)
 
حفل الكينج محمد منير (18)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة