الكرة المصرية فى حضرة الأساطير.. شيكابالا يستبدل قميصه مع رونالدو.. مصافحة ودودة بين الحضري وبوفون.. نوير يهنئ محمد الشناوي بعد تألقه في مونديال الأندية.. ونجم تشيلسي يطلب من مدرب الأهلي صورة مع ديانج

السبت، 05 أغسطس 2023 03:30 م
الكرة المصرية فى حضرة الأساطير.. شيكابالا يستبدل قميصه مع رونالدو.. مصافحة ودودة بين الحضري وبوفون.. نوير يهنئ محمد الشناوي بعد تألقه في مونديال الأندية.. ونجم تشيلسي يطلب من مدرب الأهلي صورة مع ديانج الزمالك والنصر السعودي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف نجوم الكرة المصرية الأنظار داخل وخارج المستطيل الأخضر، بعد الأداء المميز الذي قدموه في مواجهة الأسماء الرنانة في عالم الساحرة المستديرة، استحقوا معه التقدير والاحترام من نجوم عالمية، وظهر ذلك في أكثر من مناسبة، سواء على صعيد المنتخبات الوطنية، أو الفرق وخاصة الأهلي والزمالك.
 

شيكابالا يستبدل قميصه مع رونالدو

 
في لقطة ملفتة، خطف محمود عبد الرزاق "شيكابالا" قائد نادي الزمالك، الأنظار خلال مباراة فريقه مع النصر السعودي بالجولة الأخيرة من البطولة العربية، حيث قام شيكابالا باستبدال قميصه مع نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو، وذلك عقب نهاية المباراة التي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل النصر إلى ربع النهائي ويودع الزمالك البطولة.
 
شيكابالا
شيكابالا
 

مصافحة ودودة بين الحضري وبوفون

 
وحظى عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة السابق بإشادات عالمية واسعة وربطته علاقة صداقة بأسطزرة ايطاليا جيانلويجي بوفون، والذي قال عن السد العالى:  الحضرى من أفضل الحراس الذين واجهتهم فى حياتى ، وخلال مباراة المنتخب المصرى مع نظيره الايطالى فى كأس العالم للقارات والتى فاز بها الفراعنة بهدف دون رد سجله محمد حمص ، حرص بوفون على الذهاب للحضرى لتبديل القميص معه بعد تألق السد العالى فى هذه المباراة.
وقال الحضرى عن هذه الواقعة  طلب مني بوفون تبديل القميص معي وهنأني على مستواي الذي ظهرت به، إشادة بوفون وسام على صدري، فهو ضمن الحراس الأعظم في التاريخ، مهما لعبت فلن أحقق ما حققه بوفون.
 
الحضرى
الحضرى
 

نوير يهنئ الشناوي بعد تألقه في مونديال الأندية

 
هنأ مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عقب تتويج المارد الأحمر ببرونزية مونديال الأندية نسخة 2021، وتألق الحارس المصري في التصدي لركلتين ترجيحيتين امام بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث حينها.
 
وجاءت التهنئة عقب مباراة تحديد المركز الثالث ، واثناء خروج الشناوي من الملعب ونزول نوير للملعب استعدادا لمباراة فريقه في النهائي امام تيجريس المكسيكي.
 
وكان مانويل نوير قد توجه صوب الشناوي عقب نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونخ في ذات النسخة، والتي فاز بها العملاق الأوروبي بهدفين نظيفين، ليصافحه ويهنئه بأدائه الجيد مع الفريق الأحمر خلال المباراة رغم الخسارة.
 


الشناوى
الشناوى
 
 

نجم تشيلسي يطلب من مدرب الأهلي صورة مع ديانج

 
أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن اندهاشه من تصرف نجولو كانتي نجم فريق تشيلسي، والذى توجه إليه قبل صعود الأهلي منصة التتويج لاستلام الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية، ليستأذنه فى مقابلة أليو ديانج لاعب الأهلي، وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر، "لقد اندهشت من كانتي عندما سألني عما إذا كان بإمكاني إقناع أليو ديانج بمقابلته، التواضع فى أفضل صوره، بارك الله في كانتي!".
 
ديانج
ديانج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة