الجونة يتعاقد مع حارس الطلائع موسمين فى صفقة انتقال حر

السبت، 05 أغسطس 2023 02:25 م
الجونة يتعاقد مع حارس الطلائع موسمين فى صفقة انتقال حر احمد مسعود حارس الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد نادى الجونة مع أحمد مسعود حارس مرمى طلائع الجيش لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع فريقه.

وتعاقد طلائع الجيش مع 3 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الأن بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

يستأنف اليوم السبت فريق طلائع الجيش تدريباته على ستاد جهاز الرياضة وذلك فى تمام الخامسة مساءً بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة 4 أيام.
 
وبدأ الطلائع تدريباته الجماعية استعداداً للموسم الجديد حيث وضع عبد الحميد بسيونى برنامج بدنى وفنى لتجهيز كافة اللاعبين لإنطلاق منافسات الموسم الجديد.
 
سلم عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، مسئولى ناديه التقرير الفنى الخاص بنهاية الموسم، والذى حدد خلاله قائمة الراحلين والصفقات الجديدة المطلوب التعاقد معها، وكذلك موقف اللاعبين المعارين الذين وصل عددهم بالفريق لـ17 لاعبا.
 
وأنهى الطلائع مسابقة الدوري محتلا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 14 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفاً وتلقت شباكه 45.
 
ونجح عبد الحميد بسيونى فى إنقاذ الطلائع من مغبة الهبوط بعدما بدأ رحلته مع الفريق بالفوز على سموحة بهدفين دون رد ثم الفوز على الاسماعيلى بهدف دون رد قبل أن يخسر من البنك الاهلى في كأس مصر بركلات الترجيح ثم تعادل مع سيراميكا بالدوري سلبياً ثم حقق الفوز على أسوان بهدف دون رد قبل أن يخسر من بيراميدز برباعية مقابل هدفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة