أخبار الأهلى اليوم السبت 5 / 8 / 2023

السبت، 05 أغسطس 2023 11:00 م
أخبار الأهلى اليوم السبت 5 / 8 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم السبت 5 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 

يؤدي محمود متولي، مدافع الأهلي، آخر مراحل التأهيل بعد تعافيه من الإصابة بجزع في كاحل القدم وغيابه عن مباريات فريقه لأكثر من شهر في ختام منافسات الدوري وبطولة كأس مصر.

ويواصل متولي المرحلة الأخيرة من التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، على أن يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي مع بداية فترة الإعداد يوم 24 أغسطس الجاري.

 

يواصل إمام عاشور لاعب الأهلي الجديد أداء المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال فترة تواجده مع فريقه السابق ميتلاند الدنماركي.

ويخوض إمام عاشور المرحلة الأخيرة من فترة التأهيل على أن يكون جاهزًا للمشاركة في تدريبات الأهلي مع بداية فترة الإعداد للموسم المقبل، والمحدد لها يوم 24 أغسطس الجاري.

 

يجري خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عملية جراحية غدًا الأحد بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وهي الإصابة التي تسببت في عدم استكماله المباراة.

ويخضع عبد الفتاح لجراحة كسر الترقوة، قبل أن يحدد الطبيب المعالج الفترة التي يحتاجها اللاعب للعلاج، قبل الانتظام في تدريبات فريقه مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد والمحدد لها يوم 24 أغسطس المقبل.

 

يعود فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري على ستاد التتش، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في أوروبا، استعدادًا للموسم الجديد.

وغادر القاهرة أمس الجمعة السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى متوجهاً لسويسرا لقضاء اجازته هناك، حيث حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

 

يبدأ وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلى سلسلة اجتماعات مكثفة مع الجهاز الإداري لقطاع الناشئين لوضع رؤيته لسير العمل خلال الفترة المقبلة عقب توليه المنصب الجديد أمس الجمعة.

ويرغب وليد سليمان فى ترتيب العمل فى قطاع الناشئين بالأهلى لضمان نجاحه فى المهمة الأولى التى تسند له داخل القلعة الحمراء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة