آدم نجل شيكابالا يرتدى قميص كريستيانو رونالدو.. صور

السبت، 05 أغسطس 2023 04:52 م
آدم نجل شيكابالا يرتدى قميص كريستيانو رونالدو.. صور أدم شيكابالا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرتدى "أدم" نجل محمود عبد الرزاق شيكابالا، نجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قميص الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودى، الذى حصل عليه الفهد الأسمر على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين فى السعودية بالبطولة العربية.

وظهر أدم شيكابالا بقميص رونالدو، خلال لعبه بكرة القدم، فى المنزل، وحرص لاعب الزمالك على نشر صور نجله عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام.

5933fb5e-e31c-47ab-9c3d-0b662f9d33b1
أدم نجل شيكابالا بقميص رونالدو

 

f63e3995-8eb8-443a-8143-3a347ffa249c
أدم نجل شيكابالا بقميص رونالدو

وكان شيكابالا حصل على قميص رونالدو عقب المباراة التى جمعت الزمالك والنصر فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية، والتى أنتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ليودع الفارس الأبيض البطولة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم 25 أغسطس الجارى  بعد راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.
 
وعادت بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم ،السبت، للقاهرة قادمة من السعودية بعد وداع البطولة العربية للأندية ، وغادرت البعثة البيضاء السعودية مساء أمس الجمعة بعدما حرصت على أداء مناسك العمرة عقب إنتهاء مباراة النصر في ختام دور المجموعات والتي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله وهو التعادل الذي لم يكن كافياً لصعود الأبيض للدور التالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة