عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية المؤثرة فى لقاء الأهلى والمصرى.. فيديو

الجمعة، 04 أغسطس 2023 01:00 ص
عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية المؤثرة فى لقاء الأهلى والمصرى.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن عبد العزيز السيد بذل جهدا كبيرا للسيطرة على لقاء الأهلي والمصرى الذى أقيم مساء الخميس بربع نهائي كاس مصر وانتهت بفوز الأحمر 2/1.
 
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، أن الحكم تدخل بالصافرة واحتسب 38 مخالفة على الفريقين خلال ماراثون طويل استمر 4 أشواط، ويعد القرار الأبرز في اللقاء هو إلغاء هدف المصرى للتسلل "تداخل" في قرار جيد من المساعد الأول، والـ"VAR" أكد القرار فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء، في الوقت الذى احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح حسين الشحات لاعب الأهلى على إلياس الجلاصي لاعب المصرى، والـ"VAR" أكد القرار رغم أن هناك شدّا من اليد من الشحات لإلياس قبل أن يشد الشحات من التشيرت شد ومسك ومتبادل من الشحات والجلاصي معا، كان يجب على الحكم أن يسمح باستمرار اللعب في الدقيقة 96 من عمر اللقاء.
 
وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثى الأهلى الشناوى ومروان وهانى مقابل 3 إنذارات للمصري إيزى إيميكا وإلياس الجلاصى وحسين السيد، في الوقت التى شهدت المباراة اعتراضات كثيرة من داخل المستطيل الأخضر وخارجه بشكل غير لائق ومرفوض شكلا وموضوعا.
 
وأشار المساعدان إلى 4 حالات تسلل في توقيت مناسب، كما تعاونا مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون، كما تحمل الحكم الرابع عبء اعتراضات خارج الخطوط، وتعامل مع الأجهزة بشكل جيد وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة