تقارير: هويلوند يجتاز الكشف الطبى ومانشستر يونايتد يعلن الصفقة السبت

الجمعة، 04 أغسطس 2023 12:11 ص
تقارير: هويلوند يجتاز الكشف الطبى ومانشستر يونايتد يعلن الصفقة السبت راسموس هويلوند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع المهاجم الدنماركي الدولي راسموس هويلوند على عقود انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة تمتد لخمس سنوات قادمة من صفوف نادي أتالانتا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي" سبورت" الإيطالية فإن راسموس هويلوند وقع على عقود انتقاله الى مانشستر يونايتد رسمياً بعد اجتياز الكشف الطبي في انجلترا.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وقع اللاعب الدنماركي عقود انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد وخطط الفريق إلى تقديمه بعد غد السبت قبل مباراة لانس الودية التي ستقام في أولدترافورد.

ومن المقر أن تبلغ قيمة صفقة هويلوند الأولية 64 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 8 ملايين في الإضافات المتعلقة بالأداء.

وكان راسموس انضم لصفوف أتالانتا، فى الصيف الماضي، من شتورم جراتس النمساوي، وخاض مع الفريق الإيطالي، 34 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 10 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة

في سياق متصل، كانت تقارير صحفية أشارت الى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يخطط لضم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند، هداف أتالانتا الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، فى ظل منافسة قوية من جانب نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان، يجهز عرضا بقيمة 60 مليون يورو، لضم راسموس، خلال الصيف الحالي، وهى نفس القيمة التى يطلبها ناديه الإيطالي من أجل الموافقة على بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي سيواجه صعوبة فى الحصول على المهاجم الدنماركي، الملقب بـ"هالاند جديد"، فى ظل إصرار اليونايتد للتعاقد معه لتدعيم هجومه. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة