المصرى يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائى فيوتشر فى الميركاتو الصيفى

الجمعة، 04 أغسطس 2023 12:30 م
المصرى يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائى فيوتشر فى الميركاتو الصيفى عمر كمال عبد الواحد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مسئول بالنادى المصرى، حقيقة دخول النادى فى مفاوضات مع كل من أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد لاعبى فيوتشر، وذلك خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
 
وأكد المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النادى لم يقدم عرضاً رسمياً لضم الثنائى حتى الآن، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة أنباء سعيدة لجماهير المصرى بخصوص الانتقالات.
 
وسدد مسئولو النادى المصرى مستحقات الفلسطينى ياسر حمد، مدافع الفريق السابق، والمقدرة بـ75 ألف دولار، وذلك لرفع إيقاف القيد عن النادى البورسعيدى.
 
وكان ياسر حمد قد فسخ تعاقده مع المصرى من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته، قبل أن يتقدم بشكوى ضد النادى البورسعيدى لدى فيفا، وتلقت إدارة المصرى خطابا رسمياً من فيفا يفيد بإيقاف قيد النادى المصرى لحين سداد مستحقات ياسر حمد، ومن المنتظر أن يتم رفع إيقاف عن النادى الساعات المقبلة.
 
ونجح النادى المصرى فى ضم 3 صفقات صيفية حتى الآن، وهم، ميدو جابر من سيراميكا، سمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى.
 
وأعلن المصرى رحيل 5 لاعبين بنهاية دورى 2023، وهم، رجب عمران، زياد كمال، عبده يحيى، محمد جريندو، محمد الفيومي، وذلك بين انتهاء إعارة وانتهاء عقود.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة