الزمالك يتحدى النصر.. أوسوريو: جاهزون لمواجهة رونالدو ورفاقه

الخميس، 03 أغسطس 2023 02:00 ص
الزمالك يتحدى النصر.. أوسوريو: جاهزون لمواجهة رونالدو ورفاقه فريق الزمالك
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد وتقديم الزميل أحمد العدل حول ثالث مباريات الزمالك في البطولة العربية للأندية بمواجهة صعبة أمام نادي النصر السعودى, اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف فى السعودية ،في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ،بعد الخسارة من الشباب السعودى بهدف دون رد في الجولة الثانية وفوزه في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري برباعية .

 

 

وحرص الخواجة الكولومبى على إعادة مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة، علشان يقدر يعرف ابرز السلبيات والإيجابيات وطريقة معالجتها، وكمان تطوير بعض الجوانب اللى شايف أنها لسه محتاجة للعمل خلال المرحلة المقبلة.

أكد أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، إن مواجهة  النصر السعودي هتكون قوية، وان فريقه جاهز لمواجهة نجوم اوروبا المنضمين للفريق السعودي.

وأضاف أوسوريو خلال  المؤتمر الصحفي اليوم الاربعاء قبل لقاء النصر، أنه ييعلم جيداً قوة المنافس ويعلم أهمية وجود نجوم كبار في النصر زي رونالدو افضل لاعبي العالم  .

أضاف إن الخوف من مواجهة نجوم كبار في النصر هيكون حافز للعمل بقوة وانه  مع لاعبيه هيواجهوا هذا الخوف بالتدريب  والعمل الجيد.

أما عن إنضمام ساديو ماني لصفوف النصر، قال أوسوريو إن  ماني لاعب كبير، وان مشاركته اساسي هتكون حافز للاعبين للإجادة امامه .

وكشف المدير الفني للزمالك إنه جهز لاعبيه نفسيا وبدنيا لمواجهة النصر، واللي بتعتبر حاسمة في التأهل لدور الثمانية.

وقال ان مباراة الزمالك أمام النصر هي مباراة بين فريقين كل منهم ١١ لاعب، وهيعملوا على عدم جعل نجوم النصر يسيطروا على الكرة ،واكيد هذا يحتاج الى جهد وتركيز.

وأضاف أوسوريو: أن حديث الناس عن تغيير مراكز لاعبى الزمالك فى المباريات شىء غريب، لأنه بيعمل وفقا لإمكانيات لاعبيه, فمثلا (فتوح)  لاعب جيد فى مركز الظهير الأيسر ولكنه مؤثر وفعال فى وسط الملعب وخطير فى منطقة جزاء المنافسين.

وأدى محمد صبحي و محمد عواد و محمد نديم ثلاثي حراسة مرمى  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية على ملعب عكاظ تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس.

وركز مدرب الحراس على تدريب الثلاثي على اللعب بالقدم والرأس بجانب بعض التدريبات الخاصة بسرعة رد الفعل  والكرات العرضية .

وركز الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق على تدريب باقي اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لاتقان التعامل مع إنهاء الهجمة بصورة جيدة.

وكان سمح الجهاز الفني  للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أوسوريو للجماهير بحضور مران اليوم , وحفزت الجماهير اللاعبين بلافتات كبيرة للتفاؤل والثقة في قدراتهم علي التحدي والتفوق علي النصر ونجومه رونالدو وبروزوفيتش وساديو ماني وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة