أوسوريو يجرى تغييرين على تشكيل الزمالك أمام النصر.. أحمد فتوح يقود الجبهة اليسرى.. حسام عبد المجيد يعود للدفاع.. رونالدو أساسى في هجوم العالمى.. و السنغالى ساديو مانى يجلس على دكة البدلاء

الخميس، 03 أغسطس 2023 05:56 م
أوسوريو يجرى تغييرين على تشكيل الزمالك أمام النصر.. أحمد فتوح يقود الجبهة اليسرى.. حسام عبد المجيد يعود للدفاع.. رونالدو أساسى في هجوم العالمى.. و السنغالى ساديو مانى يجلس على دكة البدلاء الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تغييرين على تشكيل الفريق الأبيض أمام النصر السعودى بالمقارنة باللقاء الماضى أمام الشباب من أجل خلق حالة من التوازن في وسط ملعب أبناء ميت عقبة.

ودفع الكولومبي بأحمد فتوح في قيادة الجبهة اليسرى على حساب حاتم سكر بينما عاد حسام عبد المجيد للتواجد في الخط الخلفى للقلعة البيضاء على حساب مصطفى الزنارى وذلك في مواجهة النصر التي تبدأ بعد قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

تشكيل الزمالك أمام النصر السعودى

ويبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: محمد صبحي،خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح،خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر ،خط الهجوم: - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو" .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" وإبراهيما نداي وسيد عبد الله"نيمار" وأحمد عبد الرحيم"إيشو" وناصر منسي وعلي ياسر.

خطة النصر أمام الزمالك

وأعلن الجهاز الفنى لنادى النصر السعودى بقيادة البرتغالى لويس كاسترو التشكيل الأساسى لمواجهة نادى الزمالك المقرر لها تمام الساعة السادسة مساء ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للاندية المقامة بالسعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل .

و تواجد الوافد الجديد السنغالى ساديو ماني على مقاعد البدلاء فى تشكيل فريق النصر السعودى ليكون ورقة رابحة في يد الجهاز الفني بقيادة  البرتغالى لويس كاسترو،وضم التشكيل كلا من حراسة المرمى: نواف العقيدى،خط الدفاع: سلطان الغنام، وعبد الله مادو، وعلى لاجامى، وأليكس تيلي،الوسط:  مارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا ، عبد الرحمن غريب،الهجوم : أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، عبد العزيز العليوة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة