أصالة: أغنية "الحب الأبدى" حظيت بتفاعل ومتابعة من الجمهور

الخميس، 03 أغسطس 2023 11:38 ص
أصالة: أغنية "الحب الأبدى" حظيت بتفاعل ومتابعة من الجمهور أصالة وماجد المهندس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الفنانة أصالة بالنجاح والانتشار الذى تحققه أغنيتها "الحب الأبدى"، التى قدمتها مع المطرب ماجد المهندس، ودخولها قائمة الترند وتحقيقها 1.6 مليون مشاهدة بعد يوم من إصدارها.
 
وحظى فيديو كليب الأغنية بتفاعل ومتابعة من الجمهور، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونا و643 ألفا و780 مشاهدة منذ طرحها على المنصات الموسيقية، وفقا لأحدث الإحصائيات.
 
وواصلت أصالة، اليوم الخميس، الترويج لأغنيتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وغيرت غلاف صفحتها بموقع "فيس بوك" ووضعت بوسترها الرسمي، كما أعادت نشر تعليقات الجمهور عليها.
 
وقالت أصالة إن هذه الأغنية منّ أوّل حرف مليئة بالحب وفيها أحلى الذكريات وحلم تعيشه وعنوان حياة فيها اتولدت من جديد، لذلك غنتها من كل قلبها، مشيرة إلى أن قلبها مع هذه الأغنية مليء بالفرح والطمأنينة وقدّمت كلّ ما عندها منّ محبّة وموهبة ومزجت صوتها مع كلّ نغمة ووهبت بعض من روحها فيها.
 
وأثنت على المطرب ماجد المهندس الذى شاركها الأغنية، مشيرة إلى أن صوته يشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه.
 
وأوضحت أن الأغنية لحّنها محمود خيّامى وهو من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة تحقق معه النجاح ولا يصدق أنّه من الأوائل بجيله وهذا الشّعور يجعله يتسابق ويتجدّد كما وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.
 
وجاء الديو الغنائي، الذي جمع أصالة وماجد المهندس، ممزوجا بإيقاع رومانسى مختلف، ودللت على ذلك كلمات الأغنية التى حملت فى طيات معانيها ألما ممزوجا بفرح.
 
وتعد أغنية "الحب الأبدى" أحدث أعمال أصالة فى الصيف الحالى، وطرحتها على يوتيوب وجميع المنصات الرقمية يوم الثلاثاء الماضى وهى كلمات فائق حسن وألحان محمود خيامى وتوزيع المايسترو مدحت خميس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة