مانشينى: لم أتردد فى قبول تدريب المنتخب السعودى.. وهدفنا الفوز بكأس آسيا

الإثنين، 28 أغسطس 2023 09:16 م
مانشينى: لم أتردد فى قبول تدريب المنتخب السعودى.. وهدفنا الفوز بكأس آسيا مانشينى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى روبرتو مانشينى، أنه لم يتردد فى قبول العرض المقدم بتولى تدريب المنتخب السعودى خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب رحيله عن الآزورى مؤخرا.

وقال مانشينى، فى المؤتمر الصحفى لتقديمه مدربا للمنتخب السعودى: "لم أتردد بقبول العرض السعودي، يشرفني التوقيع مع المنتخب السعودي كمدير فني، هذه فرصة عظيمة بالنسبة لي لتجربة كرة القدم في بلد جديد، خاصة مع تزايد شعبية كرة القدم في قارة آسيا".

وأضاف مانشينى: "الأيام المقبلة ستكون مهمة بالنسبة لي من أجل رؤية اللاعبين بشكل أكبر على أرض الواقع بعد أن شاهدت العديد من المباريات للأندية في الدوري الفترة الماضية".

وتابع مانشينى: "العالم كله يدرك الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها المنتخب السعودي خلال أدائه المتميز في كأس العالم 2022، والتي تركت بصماتها على الساحة العالمية".

واختتم المدرب الإيطالى تصريحاته قائلا: "هدفنا التتويج بلقب كأس آٍيا، سنخوض 4 مباريات ودية، ولدينا 20 يوماً للتحضير لتلك البطولة، رغم علمنا بوجود الكثير من المنتخبات الجيدة".

وكان الاتحاد السعودى لكرة القدم قد أعلن مساء الأحد، تعاقده رسميا مع روبرتو مانشيني، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا، لتولى تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة.

ونشر الاتحاد السعودى فيديو للإعلان عن التعاقد مع مانشينى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتب: "شريطٌ من الذكريات تبدأ بعده رحلة كتابة التاريخ مع الأخضر".

واستقال مانشيني من تدريب منتخب إيطاليا في 13 أغسطس الماضي بعد خمس سنوات من تدريب الأزوري، وتم الكشف عن مدرب نابولي السابق لوتشيانو سباليتي كبديل له.

F4oNpY6WUAAmLjC
 
F4oNoM1WYAA091H
 
F4oNl5JXYAAG7CO
 
F4oNnJcW0AId625









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة