أتلتيكو مدريد في مواجهة صعبة أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

الإثنين، 28 أغسطس 2023 06:00 ص
أتلتيكو مدريد في مواجهة صعبة أمام رايو فاليكانو بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على رايو فاليكانو مساء اليوم، الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم للموسم الكروى الجاري 2023-24.

ويحتضن ملعب تيريزا ريفيرو مواجهة أتلتيكو مدريد ضد أمام رايو فاليكانو فى العاشرة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل رايو فاليكانو المركز المركز الثالث فى ترتيب الدورى الإسباني برصيد 6 نقاط جمعهما من مباراتين بالعلامة الكاملة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

ويسعى الروخى بلانكوس، بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيمونى، للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث حتى يزاحم الكبار على صدارة الليجا مبكرا.

فيما يتسلح فاليكانو بالأرض والجمهور في الديربي لمواصلة الانتصارات واعتلاء صدارة الدورى الاسباني بالعلامة الكاملة.

ويأتي تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع كتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك .

الدفاع: ناويل مولينا وستيفان سافيتش وأكسيل فيتسل وماريو إيرموسو ويانيك كاراسكو.

الوسط : رودريجو دي باول وبابلو باريوس وساؤول نييجيز .

الهجوم : أنطوان جريزمان وممفيس ديباي.

وخاض رايو فاليكانو 12 مباراة ديربي متتالية دون الفوز على أتلتيكو مدريد في الدوري (تعادل 2 وخسر 10)، وهي أسوأ سلسلة له حالياً دون فوز ضد أي فريق في المسابقة.

كما خسر أتلتيكو مدريد مباراةً واحدة فقط من مبارياته ال12 الأخيرة خارج أرضه ضد رايو فاليكانو في الدوري (ف8 ت3)، 1-2 في فبراير 2013. بالإضافة إلى ذلك، فاز الفريق الأحمر والأبيض في آخر أربع زيارات له في الدوري إلى فاليكاس، وهي أفضل سلسلة انتصارات خارج أرضه ضدهم في الدوري.

وكذلك خسر رايو فاليكانو مباراةً واحدة فقط من مباريات الديربي الست الأخيرة في مدريد التي لعبها يوم الاثنين في الدوري (ف3 ت2)، 2-1 ضد ليغانيس في فبراير 2019. في الوقت نفسه، لم يخسر أتلتيكو مدريد أبدا ولم تهتز شباكه أبدا في ديربيات مدريد يوم الاثنين في المسابقة (ف1 ت1).

وأيضا فاز رايو فاليكانو في أول مباراتين له في الدوري 2023-24، للمرة الثالثة في المسابقة بعد أن فعل ذلك في موسمي 1999-2000 و2012-13 - مرة واحدة فقط فاز فيها بمبارياته الثلاث الأولى في نفس الموسم في الدوري الممتاز (1999/2000).

وتعادل أتلتيكو مدريد في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في الدوري ولم يتعادل في أربع مباريات متتالية في المسابقة منذ سلسلة من خمس مباريات بين أكتوبر وديسمبر 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة