هانى شاكر لـ"قناة الحياة": جمهور مهرجان القلعة الدولى من كل الأعمار.. ويؤكد: لست من متابعى الراب وويجز أثبت وجوده وناجح ومميز.. وعن دويتو له مع سميرة سعيد: إن شاء الله يكون هناك عمل بيننا قريبا

الأحد، 27 أغسطس 2023 11:06 م
هانى شاكر لـ"قناة الحياة": جمهور مهرجان القلعة الدولى من كل الأعمار.. ويؤكد: لست من متابعى الراب وويجز أثبت وجوده وناجح ومميز.. وعن دويتو له مع سميرة سعيد: إن شاء الله يكون هناك عمل بيننا قريبا هانى شاكر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هانى شاكر حول عودته للفن: هناك فكرة لأيمن سلامه سأعود فيها للدراما

قال الفنان هانى شاكر، إن قناة الحياة تسعد الملايين ليس فى مصر فقط ولكن فى العالم أجمع من خلال بثها لمهرجان القلعة الدولى، الذى يتابعه الكثيرون حول العالم، متابعا : قناة الحياة حريصة على تغطية المهرجان الممتع للملايين حول العالم وهذا ليس غريبا على قناة الحياة.

وأضاف هانى شاكر، خلال لقائه بقناة الحياة :"سعيد للغاية وأنا أحضر مهرجان القلعة لأن ليس جميع المواطنين يمكنهم حضور مهرجان الأوبرا ولكن الجمهور الجميل فى مهرجان القلعة حقه علينا أن نحضر لهم ونسعدهم ونغنى لهم.

وتابع هانى شاكر :" من يحضر مهرجان القلعة الدولى هم جمهور من كل الأعمار، وسأقدم مجموعة من الأغانى الجميلة على رأسها أغنية الكبير، خاصة أن الغالبية العظمى يحبون أغنية الكبير".

وقال الفنان هانى شاكر، إنه دائما يحب التجديد ولا يجب للفنان أن يتوقف عند منطقة معينة، متابعا :"يوم الحفلة لا أخرج مطلقا ولا اتحدث كثيرا وأكون متوترا وخائف".

وأضاف هانى شاكر، خلال لقائه بقناة الحياة :"أول غنوة فى كل حفلة أكون خائف وثانى أغنية أكون قد تعود على الجمهور، ومقابلة الجمهور يكون بها رهبة كبيرة".

وبشأن مشاركة هانى شاكر مع المطربة سميرة سعيد فى دويتو، قال هانى شاكر :"كانت فكرة أن يكون هناك أغنية مع سميرة سعيد وأتمنى تحقيها ومن يعطلها أنه كان هناك عمل متفقين أن نقدمه ولكن لأخر وقت لم تشعر سميرة سعيد أن هذا الذى يمكن أن تقدمه وأنا أحترم رأيها وسميرة سعيد من الفنانات التى اعتز بها واعتز بعملها وإن شاء الله يكون هناك عمل قريبا بيننا ونرضى نحن الاثنين معا ".

وقال الفنان هانى شاكر، إنه يتمنى أن يقدم دويتو مع المطربة ميادة الحناوى قائلا :"ميادة الحناوى أحبها للغاية وعندما سافرت إلى سوريا حرصت على زيارتها وأتمنى أن يكون هناك دويتو مع الفنانة الكبيرة ميادة الحناوى".

وبشأن مشاركته فى عمل درامى قال هانى شاكر خلال لقائه بقناة الحياة :"هناك فكرة للمؤلف أيمن سلامة لأعود مرة أخرى للفن وننتظر الوقت المناسب لتقديمها وأنا أحب للغاية المؤلف أيمن سلامة ونتمنى أن يكون هناك إنتاج متحمس لها والفكرة مختلفة وبها كل شيء بها الحب والخداع وأظهر فيه بشخصية رجل أعمال ويتضمن الحياة اليومية الخاصة بنا وهذا ما أحببته فى المسلسل ".

وحول إمكانية تقدمه لشخصية عبد الحليم حافظ فى الدراما قال هانى شاكر :"من الصعب أن أقدم شخصية عبد الحليم حافظ، وهناك مسلسل تم تقديمه لعبد الحليم حافظ لم يكن بالمستوى الذى كان ينتظره الجمهور، ومن أنجح المسلسلات التى تم تقديمها كسيرة ذاتية لفنان كان مسلسل أم كلثوم، ولكن تقديم مسلسل لعبد الحليم حافظ تجربة خطيرة ولا نضمن نجاحها، وأنا ضد أن تترجم أعمال الفنانين لمسلسل فنى ".

وقال الفنان هانى شاكر إنه ليس من متابعى أغانى الراب ولكن ويجز من الناس التى أثبتت وجودها وهو ناجح ومميز والشباب يعرفه ويسمعه.

وأضاف هانى شاكر، خلال لقائه بقناة الحياة :" للأسف لا أفهم الكلام السريع الذى يقال فى الراب والراب ليس مفهوم بالنسبة لى ولكن محبوب من شباب كثير وويجز و3 أو أربعة معه من الشباب الذين أثبتوا وجودهم على الساحة وينظمون حفلات كبيرة وهذا نوع جديد من الموسيقى لم يكن على أيامنا ".

وتابع هانى شاكر :"يسعدنى للغاية اهتمام الدولة بتنظيم المهرجانات، وكل مكان يمكن أن نجد حفلات فى مدينة العلمين والأوبرا والقلعة والساحل الشمالى وهناك طفرة فنية جميلة أتمنى أن تستمر ".

 

حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (1)

 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (2)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (5)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (8)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (10)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (11)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (12)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (13)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (14)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (15)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (17)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (18)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (19)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (21)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (22)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (24)
 
حفل هانى شاكر فى مهرجان القلعة (26)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة