مسلم لـ"التاسعة": اتخضيت من شكل جمهور مهرجان العلمين.. وغناء التترات بداية الخير

الأحد، 27 أغسطس 2023 12:20 ص
مسلم لـ"التاسعة": اتخضيت من شكل جمهور مهرجان العلمين.. وغناء التترات بداية الخير مسلم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المطرب مسلم، سعادته بشكل الجمهور ورد فعل المشاركين خلال حفلته بمهرجان العلمين، قائلا: "فرحت بشكل الجمهور في العلمين وكل اللي كان في دماغي أني أقول كل حاجة صح في المهرجان وكنت خائف من شكل الزحمة في المهرجان وكنت مركز على تفاعل الناس معايا".
 
وأضاف مسلم، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى، اليوم السبت، أنه لا يقدمه أعمال أو مهرجانات هابطة، موضحا أن بعض المطربين يقدمون المهرجانات بشكل سيء ولكنه كمغني نشأ في الأوبرا منذ صغره ومن أسرة فنية، حيث أن والديه فنانين.
 
 
وعن شعوره ببداية نجاحه، قال: "حسيت أن الدنيا بدأت تضحك لي لما بدأت أغني تترات مسلسلات وأفلام وشعرت بالتفاؤل والغناء في أحد مسلسلات محمد رمضان كان فرصة عظيمة"، لافتا إلى أن الملحن مصطفى شكري هو الذي رشحه للغناء في مسلسل محمد رمضان وبعدها قدم أعمال في فيلم البعبع ومع النجم حمادة هلال في مسلسل المداح.
 
بعدها واللي كان بيرشحين ملحن مصطفى شكري والغناء في مسلسل محمد رمضان كان فرصة عظيمة وبحس بنجاحي لما الاقي طفل بيغني حاجة ليا
 
وكشف المطرب مسلم، عن تعرضه لمعاناة كبيرة قبل دخول المجال الفني والعمل بمهن صعبة بعيدة عن الفن، مضيفا: "بدأت واتبهدلت في وظائف أخرى قبل دخول العمل الفني، وفي ناس مشهورة مشجعتنيش وقالت لي أنت مش هتنجح وكانت بتأثر عليا ولكن علمتني مفيش حاجة بعيدة وحاليا مهتم بشغلي وتعديل الملاحظات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة