برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 26 أغسطس: رتب أولوياتك

السبت، 26 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 26 أغسطس: رتب أولوياتك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحيرة لا يمكن فهمها بسهولة، لأنها متقلبة المزاج، فمولود هذا البرج مرح يحب الضحك والأصدقاء، يكره الأماكن المغلقة، منطلق يحب الحرية.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 26 أغسطس

مولود برج الجوزاء، يحب العيش وسط العائلة ويقدس الحياة الزوجية، على الرغم من صداقاته المتعددة إلا أنه في النهاية يجد ملاذه في العيش وسط أسرته.

شاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة هالة صدقي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الكسل يمنعك عن تنفيذ عدد من الأفكار التى طرحتها منذ فترة طويلة، لذا تحتاج إلى إعادة شحن طاقتك والبحث عن أسلوب جديد فى تنظيم وقتك حتى لا يتأثر عملك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الصديق الجيد أفضل من القريب الخبيث، لا تعطى الثقة الكاملة للأقارب فأنت لا تأمن كواليس المشاكل العائلية، وكن حذرًا فى علاقاتك الاجتماعية هذه الفترة، وحسن علاقتك بشريك حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة لكن السهر الكثير يزيد من علامات الإرهاق التى بدأت فى الظهور على وجهك، وتحتاج إلى تناول كثير من الخضروات والفاكهة فى الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش فترة تخبط فى علاقاته العاطفية و الأسرية، ويحتاج إلى إعادة ترتيب أولوياته حتى يعرف من أين يبدأ، ومفاجأت قريبة تجبره على إعادة حساباته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة