ما آخر تطورات رحيل أحمد القندوسي عن الأهلي لضم مهاجم أجنبي؟

الجمعة، 25 أغسطس 2023 03:20 م
ما آخر تطورات رحيل أحمد القندوسي عن الأهلي لضم مهاجم أجنبي؟ القندوسي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي قرار رحيله عن القلعة الحمراء خلال أيام، بعدما أوشك النادي على ضم مهاجم برازيلي، ونستعرض في السطور التالية آخر التطورات في ملف رحيل القندوسي.

س: ما هي تطورات ملف رحيل أحمد القندوسي؟

ج: النادي الأهلي يستعد لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي، وتحديد وجهته المقبلة، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وعدة أندية محلية وخارجية.

س: ما أبرز هذه العروض؟

ج: القندوسي تلقى عرضاً من سيراميكا، وهو عرض جاد ورسمي، بجانب عروض خارجية من الجزائر والمغرب والكويت، حيث طلبت هذه الأندية ضم أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

س: وماذا عن موقف أحمد القندوسي من الرحيل؟

ج:  فى البداية رفض أحمد القندوسي فكرة الرحيل من الأهلي الصيف الجاري، وطلب استكمال تجربته، لكن مسئولى القلعة الحمراء تحدثوا معه أكثر من مرة ليوافق أخيراً على فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

س: لماذا طلب كولر رحيل القندوسي؟

ج: يرغب الأهلي في رحيل القندوسي موسماً حتى يتم التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً منه حيث أن قائمة الأجانب في الفريق مُكتملة حالياً.

س: متى يحسم الأهلي هذا الملف؟

ج: فى غضون أيام _ وربما ساعات_ سيُعلن الأهلي ضم مهاجم أجنبي غالباً سيكون هو البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم هيونداي الكوري ووقتها سيُعلن الأهلي رحيل أحمد القندوسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة