قصة بيدرى مع الإصابات فى مشواره بقميص برشلونة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 01:30 م
قصة بيدرى مع الإصابات فى مشواره بقميص برشلونة بيدري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض بيدرى جونزاليس، نجم برشلونة الإسبانى، لإصابة جديدة فى مشواره مع الفريق الكتالونى، بعد معاناته من الإصابة فى الفخد الأيمن. ونشر نادي برشلونة تغريدة عبر حسابه الرسمي على " تويتر" فحواها، "الفحوصات الطبية تؤكد إصابة بيدري فى العضلة الداخلية للفخذ الأيمن، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة"، وبناءً عليه تأكد غياب بيدري عن برشلونة لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بيدرى غاب عن المشاركة فى المباريات مع برشلونة ما يقرب من 9 أشهر ونصف بسبب الإصابات.
 
وأضافت الصحيفة أن إصابات بيدرى بقميص الفريق الكتالونى أدت لغيابه نحو 307 أيام منذ وصوله برشلونة عام 2020.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة بيدرى الحالية ستؤدي لغابة نحو 9 مباريات عن برشلونة منها 7 مباريات فى الدوري الإسباني قابلة للزيادة، بالإضافة إلى مباراتين فى دورى أبطال أوروبا.
 
وأوضحت الصحيفة أنه داخل الفريق الكتالونى، يأملون فى عودة بيدرى للمشاركة من جديد فى مواجهة أتليتك بيلباو بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني، مضيفة أن الهدف الأبرز هو جاهزيته الكاملة للكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 29 أكتوبر المقبل.
 
وكان برشلونة حقق فوزاً صعباً على حساب نظيره قادش بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة