برشلونة يرفض فكرة ضم لوكاكو من تشيلسي

الجمعة، 25 أغسطس 2023 07:28 م
برشلونة يرفض فكرة ضم لوكاكو من تشيلسي لوكاكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام ممثلى المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي، بعرضه على نادي برشلونة، من أجل ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. ويرغب تشيلسي فى التخلص من مهاجمه البلجيكي لوكاكو، خلال الصيف الحالي، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو. 

ووفقا لشبكة "ريليفو"، فإن نادي برشلونة رفض فكرة التعاقد مع المهاجم البلجيكي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لأنه ليس خيارًا للنادي الإسباني.

وفى نفس السياق، قالت صحيفة "تليجراف"، إن نادي تشيلسي ليس قادراً على دفع الراتب الذي سيحصل عليه فلاهوفيتش مع يوفنتوس في الموسم الحالي والذي يصل الى 7 ملايين جنيه إسترليني صافي بخلاف الضرائب ومن المتوقع أن تزيد الى 10 ملايين الموسم القادم.

رفض تشيلسي عرضين من إنتر بقيمة 23 مليون جنيه إسترليني و26 مليون جنيه إسترليني قبل أن ينهي المتأهلون لنهائي دوري أبطال أوروبا اهتمامهم بإعادة التعاقد مع لوكاكو بشكل دائم بعد أن اكتشفوا أنه فتح الباب للانتقال إلى منافسه في الدوري الإيطالي يوفنتوس.

ويظل لوكاكو مصرا على أنه لا يريد الانتقال إلى السعودية، وكان تشيلسي يأمل في اقناعه، بعد رفض عرض مربح من الهلال، الذي أنفق منذ ذلك الحين ثروة على التعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة