انطلاق مهرجان محكى القلعة الليلة.. عبقرية المكان تجتمع مع سحر الفن.. قناة الحياة تنقل الحدث مع فعاليات مميزة وحفلات لأكبر النجوم من 25 أغسطس لـ 7 سبتمبر.. وتكريمات لصناع الموسيقى والغناء بالافتتاحية

الجمعة، 25 أغسطس 2023 04:28 م
انطلاق مهرجان محكى القلعة الليلة.. عبقرية المكان تجتمع مع سحر الفن.. قناة الحياة تنقل الحدث مع فعاليات مميزة وحفلات لأكبر النجوم من 25 أغسطس لـ 7 سبتمبر.. وتكريمات لصناع الموسيقى والغناء بالافتتاحية قلعة صلاح الدين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار محبى الغناء الليلة إلى انطلاقة مهرجان محكى القلعة الذى يعد أحد أهم المهرجانات الفنية في المنطقة كلها، حيث يتميز كل عام بما يستضيفه من نجوم ونجمات يقدمون أفضل ما لديهم من أغاني، بمكان يعد من ضمن الأماكن الساحرة في مصر والعالم.

عبقرية المكان

مهرجان القلعة وعلى مدار سنوات استطاع فيها أن يكون ضمن الأهم في المنطقة لا باستقدام أهم النجوم فحسب، وإنما بفضل عبقرية المكان الساحر، في قلعة صلاح الدين الأيوبي، التي تحظي بتاريخ طويل ممتد لسنوات كان شاهدًا عليها فى عمر المحروسة، بالإضافة لما يتمتع المكان من الداخل ويمتاز به من سحر كبير ظاهر في كل حجر تم تشييده فيه.

قلعة صلاح الدين
قلعة صلاح الدين
 

سحر الفن

يمتاز المهرجان دائمًا بكونه مصدر جذب لكل النجوم من المحيط إلى الخليج ممن يأتون إلى مصر ليتغنوا فيها بأجمل أغانيهم، مع جمهوره الذى يحرص دائمًا على حضور تلك الحفلات بكثافة، لسببين الأول الاستمتاع بما يقدمه النجوم من أغاني، وثانيًا الاستمتاع مع الأسرة بالأجواء الساحرة، كون الحفل يعد فرصة تبرز مكان سياحي مميز.

مدحت صالح
مدحت صالح

تجمع للأسرة

ويعتبر المهرجان أحد أهم المهرجانات الفنية المناسبة للأسرة، بنزهة تسمح للأطفال بمعرفة تاريخهم، بالإضافة إلى مشاهدة كل ركن في القلعة بما تمتلكه من تاريخ طويل وساحر.

قلعة صلاح الدين 1
قلعة صلاح الدين 

قناة الحياة تنقل الحدث

كما تسمح قناة "الحياة"، لمشاهديها بفرصة مشاهدة الحفلات أولاً بأول، بعدما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض القناة بشكل حصرى لفعاليات الحفلات على الهواء مباشرة، كما ستشهد الليلة الافتتاحية عددًا من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، يليها فقرة غنائية للمطربة فايا يونان ويلي ذلك سهرة مع النجم مدحت صالح.

وستذيع قناة الحياة، حفلات لأبرز وأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن بينهم هاني شاكر، على الحجار، وليد توفيق، نادية مصطفى، هشام عباس، سيمون، عمر خيرت، مصطفى حجاج، وغيرهم من أبرز نجوم الموسيقى والغناء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة