والتر بواليا يرفض الكويت الكويتى ويفضل الوداد المغربى بعد إنهاء ارتباطه بالأهلى

الخميس، 24 أغسطس 2023 06:16 م
والتر بواليا يرفض الكويت الكويتى ويفضل الوداد المغربى بعد إنهاء ارتباطه بالأهلى والتر بواليا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي السابق إلى المغرب للتفاوض مع نادي الوداد المغرببي على الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، بعد فسخ عقده بالتراضي مع الإدارة الحمراء، وأصبح حرا في الانتقال الحر إلي نادي في الصيف الحالي.

وتلقى والتر بواليا عرضا من نادي الكويت الكويتي خلال الساعات الماضية، ولكن رفض بسبب الاختلاف على المقابل المالي الذي سيتقاضاه نظير الموافقة على اللعب لصفوفه، وفضل الانضمام إلى الوداد المغربي الذي يتفاوض معه في الوقت الحالي.

ويتفاوض بواليا في الوقت الحالي على الأمور الشخصية الخاصة بعقده مع نادي الوداد المغربي، قبل توقيع العقود بشكل رسمي وبدء مشواره مع وصيف دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وعدة أندية للحصول على خدمات اللاعب فقد عادت العروض الخارجية من الجزائر والمغرب مرة أخرى لتطلب ضم احمد القندوسي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ورفض أحمد القندوسي في البداية فكرة الرحيل من الأهلي الصيف الجاري وطلب استكمال تجربته لكن مسئولو القلعة الحمراء تحدثوا معه أكثر من مرة ليوافق أخيراً على فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسماً.

ويضم الجهاز الفني لـ كولر كلاً من: مارسيل كولر المدير الفني، وهارالد جامبيرلي المدرب العام، وتيزيان أندريس أندويا مدرب أحمال، وياسين الميكاري محلل الأداء، وخالد بيبو مدير الكرة، سامي قمصان المدرب، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى ، ومعهم الوافد الجديد كارلوس بيرنيجر.

وقاد كولر الأهلي لحصد خمس بطولات في الموسم المنقضي هى السوبر المصرى "مرتين" وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة