علا الشافعى: إقامة مهرجان الدراما فى العلمين حدث مهم.. وتواجد الدراما أصبح أقوى بكثير

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:50 م
علا الشافعى: إقامة مهرجان الدراما فى العلمين حدث مهم.. وتواجد الدراما أصبح أقوى بكثير لقاء الكاتبة الصحفية علا الشافعي في تليفزيون اليوم السابع
كتب إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع، إن فكرة إقامة مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة هو حدث مهم جدا، حيث كانت الدورة الأولى من المهرجان في المنارة بالقاهرة، وتم الاحتفال بعدد من رموز الفن المصري، وتكريم المسلسلات والأعمال العام الماضى.

وأكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعي أن فكرة وجود مهرجان القاهرة للدراما والنجوم بمدينة العلمين هذا العام شيء مهم جدا، بالفعل تستحق مدينة العلمين هذا الحفل والاحتفال والتواجد الكبير، ويستحق المصريون أن يكون لديهم أماكن مختلفة يحتفون بها وبفنونهم.

وأشارت الكاتبة الصحفية علا الشافعي إلى أن 60 سنة دراما يعنى 60 سنة من الفن المتميز من المواهب المهمة التي ظهرت على مدار 60 سنة، ومع انطلاقة التليفزيون المصري أصبح لدينا دراما مختلفة بكل أشكالها مثل السباعيات والسهرات التليفزيونية، والحقيقة أن 60 سنة يختزل جزءا كبيرا من تاريخ الفن المصري والدراما المصرية.

وأوضحت الكاتبة الصحفية علا الشافعي أنه مع ظهور المنصات أصبح هناك تداخل بين الألوان المختلفة في الفنون، والدراما أصبح تواجدها أقوى بشكل كبير، ولذلك يتسحق أن يقام كل عام مهرجان للدراما سواء المصرية أو العربية يحدث فيه تكريم للفنانين نتيجة جهودهم سواء فى المناسبات المختلفة أو فى موسم رمضان.

PSX_20230824_201717
 الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع

 

PSX_20230824_201411
 الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير اليوم السابع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة